أبدي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، إعجابه بأداء محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي خلال مباراة الاتحاد التي أقيمت أمس الخميس.

الأهلي تفوق علي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أنا مبهور اليوم بأداء محمود وحيد، وأيضًا محمد الشناوي أدى مباراة جيدة، والسولية وديانج كانا مميزين في الارتكاز".

وأضاف: "حسين الشحات طلب ألا يستكمل المباراة، ففضلت إراحته وأشركت محمد شريف".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك

وتابع: "سعيد بالنتيجة، قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية، لم نفز في بعضها ولكن اليوم سجلنا هدفين وكنا أقرب لزيادة الأهداف".

وأكمل: "ياسر إبراهيم قدم مباراة مميزة، وخروجه كان لتجهيز أيمن أشرف قبل مباريات الزمالك وصن داونز ونهضة بركان، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد هاني، حيث فضلت خروجه بسبب الإنذارات".

وواصل: "كنت أريد تغيير محمد مجدي أفشة لإراحته، ولكن خروج صلاح محسن للإصابة دفعني لتغيير قراري".

وأستمر: "الهدف الذي سكن مرمى الأهلي أغضبني بشدة بسبب أنه تم تسجيله في الدقائق الأخيرة، وهذا يدل على أننا فقدنا تركيزنا بالمباراة".

وأتم: "الزمالك وبيراميدز فقط يلعبان أمامنا (جيم مفتوح)، ولكن باقي الفرق كلها تلعب أمامنا على المرتدات، ودائمًا نتلقى أهدافًا بهذه الطريقة".