أكد شادي محمد لاعب الأهلي السابق، رفضه التام لرحيل الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ومعاونيه في هذا التوقيت، مُشيرا إلى ضيق الوقت بسبب ضغط المباريات ما بين الدوري العام وكأس مصر، ومباراة المارد الأحمر المرتقبة أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، هجوما حادا على موسيماني من قبل بعض الجماهير بسبب تراجع نتائج الفريق، وطالبوا بضرورة رحيله واستقدام مدير فني جديد.

وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "تن": "النادي الأهلي لا يحاسب بالقطعة، هذه السياسة لا تطبق داخل النادي".

وتابع: "ورغم تحفظي على موسيماني في الآونة الأخيرة وتراجع نتائج الفريق بدءاً من الهزيمة أمام سموحة مروراً بالتعادل مع الجونة، وأخيراً الهزيمة أمام غزل المحلة بهدف نظيف، إلا أن رحيل موسيماني في هذا التوقيت ليس في صالح النادي الأهلي".

طالع أيضا.. خالد بيومي يوجه 6 أسئلة لـ جهاز موسيماني بعد تراجع نتائج الأهلي

وفي سياق آخر، أشاد شادي محمد بآداء لاعبي الإسماعيلي أمام الجونة بالأمس، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال: "إيهاب جلال مدير فني قدير وسرعان ما أظهر بصماته على لاعبي الاسماعيلي حتى تحسنت نتائج الفريق وارتقى إلى المركز الثالث عشر في جدول الدوري العام، كما تمكن من بث الروح القتالية داخل صفوف الفريق، وهو الأمر الذي افتقده لاعبي الدراويش منذ بداية الموسم".

واختتم: "إيهاب جلال أضاف لجميع الأندية التي أشرف على تدريبها مثل مصر للمقاصة وإنبي وحالياً الإسماعيلي، لكنه لم يحقق النجاح ذاته خلال تجربته مع الزمالك، ويرجع ذلك إلى طبيعة العمل داخل القلعة البيضاء المليئة بالضغوط".