كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة، حقيقة الموافقة على طلب الأهلي والزمالك على استقدام حكام أجانب، لإدارة مباراتهما في الدوري المصري.

يلتقي الأهلي والزمالك يوم 10 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. المصري: الزمالك لم يفاوض عمر كمال.. وناديان يرفضان اللعب بدون الدوليين

أضاف أحمد مجاهد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "مساء أون تايم" بعد سؤاله هل سيتم الموافقة على طلب الزمالك لاستقدام حكام أجانب في مباراة القمة، أو خطاب الأهلي لاستقدام حكام أجانب لجميع مبارياته؟: "الموضوع ليس تحديًا لرغبة أحد، ولكن أنا أرى أن التحكيم المصري بخير".

تابع: "وارد أن تكون هناك أخطاء وهذا طبيعي، وفي مباريات دوري أبطال أوروبا نجد أخطاء، ولكن مؤكد أن الأخطاء غير مقصودة، دورنا مساندة الحكام، وعلى الكبيرين الأهلي والزمالك أن يسيران على نفس الاتجاه".

وواصل: "الموضوع ليس ماديًا بالنسبة لطلب الأهلي الذي قال فيه إنه سيتحمل التكاليف، ولكن هناك أندية تستطيع دفع أموال الأجانب وأندية لا، إذن لابد أن تتوافر العدالة بين الجميع، ونحن قررنا أن يظل الحكم المصري يدير المباريات حتى نهاية الموسم ثم يأتي الاتحاد المنتخب ويفعل ما يريد".

وبسؤاله هل الأندية وافقت على خوض مباريات الدوري بدون اللاعبين الأولمبيين؟، رد قائلاً: "هناك أندية أبدت التعاون وأندية أخرى لا، وسنحاول تعديل المواعيد وفقًا للجدول الذي سيرسل من الاتحاد الدولي، والأهلي وافق كتابيا على لعب مبارتي دجلة وسيراميكا بدون اللاعبين الأولمبيين".

وعن تأجيل الأجندة الدولية في شهر يوليو، قال: "بالتأكيد سيساعد ذلك وسنتواصل مع شوقي غريب وحسام البدري وسنحسم هذه الأمور، والثنائي متفهمان الوضع".