كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن هناك خطة من أجل حضور 25 ألف مشجع في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تقام يوم 29 مايو الجاري في إطار تخفيف القيود المتبعة للحد من فيروس كورونا.

ويستضيف المباراة ملعب "أتاتورك" الأولمبي في مدينة "إسطنبول" التركية والذي يستطيع استقبال 75.145 متفرج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

ولكن بحسب الصحيفة يبدو أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد بدأ بالفعل التخطيط لاستقبال الجماهير في نهائي دوري أبطال أوروبا استعدادًا لتنظيم بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو.

اقرأ أيضًا.. الدوري الإنجليزي يسمح بحضور الجماهير في آخر جولتين بـ معايير خاصة

أتاتورك

وتواصلت "ذا تايمز" مع بعض المصادر المقربة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأكدوا أنه من المتوقع أن يستضيف ملعب "أتاتورك" تلت سعته الكاملة أي 25 ألف متفرج.

وسيتم تخصيص 4000 تذكرة لجماهير مانشستر سيتي الذي صعد بالأمس للمباراة النهائية على حساب باريس سان جيرمان وينتظر الفائز من إياب نصف النهائي الآخر بين ريال مدريد وتشيلسي مساء اليوم الأربعاء.

وأكدت الصحيفة أن هذا ما سيطبق في مباراة نهائي الدوري الأوروبي في "جدانسك" في بولندا يوم 26 مايو، ولكن من سيحضر النهائيين عليه أن يخضع لفحص PCR قبل المباراة دلالة على سلبية عينته من فيروس كورونا.