لم يتردد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، ساؤول نيجيز، في وصف قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بأنه الأفضل في التاريخ بدون أي شك.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على ملعب "كامب نو" لمواجهة برشلونة يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. أتلتيكو مدريد يقترب من أندريه سيلفا هدف برشلونة

رونالدو ونيمار

وتحدث ساؤول عن ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "ليس هناك أي شك في أن ميسي هو الأفضل في التاريخ بالنسبة لجماهير كرة القدم في الوقت الحالي".

وتابع: "يمكن أن يقول الأشخاص الذين يتخطون حاجز الـ 40 سنة أن مارادونا وبيليه ودي ستيفانو هم الأفضل ولكن بما أنني أرى أن هناك تطورًا كبيرًا في كرة القدم اختار ليو هو الأفضل في التاريخ".

وأضاف: "أنا معجب كثيرًا بما يقوم به رونالدو ولكن ميسي على مستوى كرة القدم لا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر".

وواصل تصريحاته: "كرة القدم الحديثة تتفوق على القديمة في الوقت الحالي، أرى أحذية والدي التي كان يلعب بها في إلتشي ولا أعرف كيف يمكنهم اللعب بها".

وعن أصعب لاعب واجهه بسبب مهاراته الفردية بين ميسي، نيمار ورونالدو، قال: "نيمار يأتي في المرتبة الأولى لأن مواجهته فرديًا صعبة للغاية وقد تطور فنيًا وبدنيًا كثيرًا لأن عندما جاء إلى إسبانيا كان نحيفًا، سريعًا، قويًا ويجيد استغلال المساحات القصيرة وهو ما جعلني أمر بأوقات صعبة".

وأتم تصريحاته: "فينيسيوس أيضًا لاعب يشكل الخطورة على دفاعات منافسيه، سريع، لا يخاف ويواجه من يقابله بكل قوة".