يستهدف ملاك نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ضم مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، هاري كين، لإخماد ثورة الجماهير.

واقتحمت جماهير مانشستر يونايتد ملعب "أولد ترافورد" يوم، الأحد الماضي، قبل ساعات من مباراة ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمطالبة برحيل الملاك، جلايزر.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، لا يستهدف جلايزر بيع مانشستر يونايتد على الإطلاق وإنما يريدون تدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في العقد المقبل.

اقرأ أيضًا.. مورينيو: هاري كين يشبه بنزيما ولا أملك أجندة أثناء تحليلي للمباريات

هل يحصل سولشاير على كين بعد ثورة الجماهير؟

ووضع جلايزر اسم كين على رأس أولويات الفريق الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن اللاعب قد لمح إلى رغبته في الرحيل عن توتنهام بسبب عدم الفوز بالألقاب ومتحمس لإمكانية الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وحدد ملاك مانشستر يونايتد مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني لدفعها لصالح توتنهام من أجل ضم كين، رغم أن الأخير لا ينوي التفريط في مهاجمه بعد نهاية الموسم الحالي.

المبلغ المحدد من طرف مانشستر يونايتد لن يرضي مالك توتنهام، دانيل ليفي، الذي يريد الحصول على 150 مليون جنيه إسترليني ولكنه مبلغًا كبيرًا في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها جميع الأندية حول العالم.