أكد الدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي، أنّ فريقه سيُقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يستقبل ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال كريستنسن في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن": "هذه المباراة تمثل أهمية كبيرة لي وتشيلسي، وربما تكون أكبر مباراة في حياتي المهنية".

وأضاف: "نحن فريق صعب التسجّيل ضده في الوقت الحالي، ولكن نحن لدينا الكثير من الجودة في المُقدمة، لا يوجد ضغط إضافي من جانبنا، نحن نريد فقط أنّ نفعل ما نقوم به".

وواصل: "نحن سنواجه فريقًا لديه خبرة كبيرة في هذه الأنواع من المُباريات، نحن لدينا مزيج من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، أعتقد أننا بحاجة إلى تحقيق هذا التوازن في المباراة".

أندرياس كريستنسن

وتابع: "سيكون من الصعب أنّ نلعب وكأنها مباراة عادية، لأننا نعرف مقدار ما يعنيه ذلك بالنسبة للنادي وأننا لم نكن في هذا الوضع منذ عام 2012، سنحاول تقديم كل ما لدينا، كما فعلنا في المُباراة الأولى، في الوقت نفسه نحن في انتظارنا مُباريات صعبة للغاية، نناضل في الكأس والدوري ولدينا مباراة هامة في دوري الأبطال".

وأردف: "كل مباراة في الوقت الحالي، صعبة للغاية وتعني الكثير، نريد بالتأكيد الفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن علينا أولًا تحقيق الفوز في مباراة الغد، نحن مؤخرًا مع توخيل، عندما تسير الأمور على ما يُرام، نكتسب المزيد من الثقة، نحاول العمل بشكل جيد".

وبسؤاله "ما هي أهمية تياجو سيلفا لـ تشيلسي؟"، أجاب: "أعتقد أنه ليس هو فقط، إنه يغير النظام ونحن نعمل معًا كوحدة واحدة، لقد جلب الكثير من الخبرة والهدوء".

وأكمل: "فاز بالعديد من الألقاب، تواجده معنا يُساعدنا على النمو والتطور أكثر، الجميع يكتسب ثقة أكثر بعد كل مباراة، تياجو عندما جاء إلى هُنا أحضر شيئًا ما إلى النادي".

واسترسل: "عندما لا تكون لدينا الكرة، نحاول أن نكون فريقًا مزعجًا ومروعًا للعب ضده، بمجرد أن نحصل على الكرة، نريد أن نلعب كرة فقط، هذا هو أسلوبنا، لدينا جورجينيو وهو أحد أفضل لاعبي خط الوسط الذين يلعبون كرة القدم في فريقنا، لديه ثقة كبيرة عندما يكون على أرض الملعب، هو قائد يجلب لنا المزيد من الهدوء والثقة ويجعل الفريق يلعب بشكل أفضل".

اقرأ أيضًا.. زيدان: راموس جاهز لمباراة ريال مدريد وتشيلسي.. ولا أخاطر به

وأتبع: "توخيل هُنا غير النظام ونحن عملنا معه بشكل جيد حقًا، الأمر لا يقتصر فقط على اللعب بخمسة مدافعين بل الفريق بأكمله، نحاول أن نكون فريقًا صعبًا للغاية للعب ضده، نحن نظهر بشكل أفضل ونحاول أنّ ننمو".

وأشار: "أحاول دائمًا التعلم من الأخطاء التي أرتكبها، أحاول العمل والانضمام إلى الفريق وفي الوقت الحالي أنا في مكان جيد والفريق في مكان جيد، نحاول مواصلة التحسّن أكثر، نحن بين الأربعة الكبار في الدوري، وتأهلنا إلى نهائي كأس رابطة المُحترفين وفي نصف نهائي دوري الأبطال، لذا هُناك الكثير للقتال من أجله".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نتطلع إلى مباراة ريال مدريد، هي تعني الكثير بالنسبة لي وللنادي أيضًا، لقد مرّ وقت طويل على تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا".