أكد لاعب فريق مانشستر سيتي رياض محرز، أن لاعبي باريس سان جيرمان فقدوا أعصابهم خلال مباراتهما اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات إياب نصف نهائي البطولة، في ملعب الاتحاد حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وحصل مانشستر سيتي على بطاقة التأهل إلى النهائي، خاصة أنه فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وقال محرز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة جيدة للغاية، لم نبدأ بشكل جيد مرة أخرى، لم يكن لدينا شوط أول جيد لكننا سجلنا الهدف وكنا أكثر راحة".

وأضاف الجزائري: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، لقد فقدوا أعصابهم وبدأوا في ركلنا وبعد البطاقة الحمراء أصبح الأمر أكثر راحة".

وواصل: "لم تكن خطة المباراة الهجمات المرتدة، لكن كان عليهم أن يهاجمونا وربما في بعض الأحيان كنا أعمق قليلاً ونحن جيدون في الهجمات المرتدة، هكذا جاء الهدفان ونحن سعداء".

وتابع: "هدفي الأول؟ بالطبع التمريرة الطويلة لـ إيدرسون كان مُخططًا لها، نعلم أنه قادر على وضع الكرة في المرمى الآخر ونحن نعمل على ذلك طوال الوقت واليوم نجحنا".

واستكمل: "يجب أن تكون صلبًا ويجب أن يكون الجميع صلبًا في الدفاع وهذا هو سبب قيامنا بذلك، لم نستقبل كثيرًا وأعتقد أن هذا هو سبب وصولنا إلى النهائي".

واختتم: "إنه أمر جيد، لدينا مباراة أخرى يوم السبت، نحتاج للفوز لنكون أبطال الدوري الإنجليزي وبعد ذلك سنركز على نهائي دوري أبطال أوروبا".