عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر، قبل انطلاق تدريبات اليوم بعد تماثل الأخير للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

واستأنف الزمالك تدريباته استعدادًا للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن كارتيرون من عبد الشافي على حالته البدنية بعد تماثله للشفاء وأدى اللاعب بعدها تدريبات الإطالات.

وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة 19 لمسابقة الدوري.

طالع | جنش: أنا حارس مصر الأول.. وأتمنى ظهور عبد الشافي في برنامج رامز جلال

وفي الوقت ذاته عقد كارتيرون جلسة مع لاعبي الفريق قبل تدريب اليوم، حرص خلالها على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز السابقة لتلافي تكرارها.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز في مباراة سموحة المقبلة من أجل استعادة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز.

وأكد كارتيرون للاعبي الفريق أن الدوري لا يزال في الملعب، مشددًا على ضرورة خوض المباريات المقبلة بهدف الفوز فقط.

وحصل محمد عبد الغني مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك على راحة من التدريبات مساء اليوم الثلاثاء لشعوره بالإجهاد.

وحضر عبد الغني لمقر النادي، حيث فضل الجهاز الطبي للزمالك بقيادة محمد أسامة، منحه راحة من التدريبات الجماعية.

وأدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، اليوم، على هامش تدريبات الفريق.

ويعاني جمعة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن. 

واكتفى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بأداء جلسة علاجية وتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش التدريبات مساء اليوم.

ويعاني جنش من إصابة في الظهر تعرض لها قبل مباراة المقاولون العرب حيث يسعى الجهاز الطبي للزمالك لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وعقد كارتيرون جلسة خاصة مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، حرص خلالها على منح اللاعب بعض التعليمات لتطبيقها في المباريات المقبلة.

وحرص المدرب الفرنسي على عقد جلسة مطولة مع أحمد سيد زيزو، وقام المدير الفني بشرح بعض الأمور الفنية  للاعب ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في المباريات المقبلة.

وأكد كارتيرون لزيزو، أنه يثق في قدارته وينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة لأنه يعلم إمكانياته جيدًا.

ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.