رد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري، على شكوى الزمالك ضد مجلس الجبلاية في النيابة العامة بسبب إمام عاشور.

وكانت لجنة الانضباط قد فرضت عقوبة على إمام عاشور باستبعاده 12 مباراة وغرامة مالية؛ على خلفية أحداث مباراة بطولة دوري الجمهورية بين شباب الأهلي والزمالك، والتي ظهر فيها اللاعب خلال فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسب القلعة الحمراء وبعض رموزها.

وتقدم نادي الزمالك باستئناف على عقوبة لجنة الانضباط، ولكن تفاجأ مسؤولو الأبيض بأن خطاب الاستئناف لم يصل إلى لجنة التظلمات.

الأمر أغضب مسؤولي الزمالك بشدة، وأصدروا بيانًا رسميًا مرفق بالمستندات التي تدل على صحة إرسالهم الاستئناف ضد عقوبة اللاعب.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا آخر، اليوم الثلاثاء، يؤكد خلاله تقدمه بشكوى ضد اتحاد الكرة في النيابة العامة بشأن استئناف إمام عاشور الذي لم يصل إلى اللجنة.. (طالع البيان من هنـــا)

وتواصل بطولات مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، ليعلق على الأمر قائلاً: "الأولى كان أن يتقدم الزمالك لاتحاد الكرة بما يثبت التظلم الذي تقدم به على عقوبة إمام عاشور".

وأضاف: "أين وارد التظلم؟ من المفترض أن يكون هناك وارد للتظلم موقع من اتحاد الكرة! وأين إيصال دفع رسوم التظلم على العقوبة؟!".

يذكر أنه عقد اليوم اجتماع في مقر اتحاد الكرة، بين اللجنة الثلاثية وأندية الدوري الممتاز، من أجل الاتفاق على إنهاء الموسم الحالي في موعد أقصاه 30 سبتمبر المقبل.