أشاد لاعب وسط نادي أنطاليا سبور، نوري شاهين، بمستوى فريقه السابق ريال مدريد ووصوله إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021.

ويلعب ريال مدريد مباراة الإياب أمام تشيلسي غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية "لندن" بقيادة الحكم الإيطالي، دانييلي أورساتو.

اقرأ أيضًا.. آس: فاسكيز يستهدف الدوري الإيطالي حال الرحيل عن ريال مدريد

بنزيما وتياجو سيلفا

وتحدث شاهين عن رأيه في ريال مدريد ومباراة تشيلسي المنتظرة في حواره مع شبكة "جول" العالمية، وقال: "الفريقان يمران بفترة جيدة، يلعب تشيلسي بشكل جيد للغاية مع توخيل وأعتقد أنهم على المستوى التكتيكي أفضل".

وتابع: "هناك شكل وأسلوب يلعب به تشيلسي مع توخيل، لكن على الجانب الآخر، هناك مدرب يجيد التعامل مع مباريات دوري أبطال أوروبا في ريال مدريد، ما زال الفريق يؤدي ويقدم مستوى رائعا رغم اعتقاد البعض أنهم ليسوا في أفضل حالاتهم الفنية لكن بالنسبة لي لديهم فرصة في التأهل".

وعن فترته مع ريال مدريد: "كانت لحظات مميزة أن أتشارك غرفة الملابس مع لاعبين رائعين مثل راموس وبنزيما والعديد من اللاعبين الذين حافظوا على مستواهم لمدة 10 أو 15 سنة وما زالوا يرغبون في حصد المزيد من الألقاب".

وبوليسيتش (صديقه السابق في بوروسيا دورتموند)، قال: "دائم الاستماع والتعلم ويحاول تطوير مستواه الفني والبدني، اعتقد أنه حتى الآن لم يصل بعد لأفضل مستوياته مع تشيلسي، مازلنا نتواصل وآمل أن يكون تأثيره مع الفريق أكبر كما فعل أمام ريال مدريد".

وبالنسبة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان: "اعتقد أن الأول سيتأهل إلى النهائي، ورغم ذلك، ربما تكون هناك مفاجأة من باريس سان جيرمان الذي يمتلك خط هجوم قوي للغاية ولكن نتيجة الذهاب تعطي الأفضل لمصلحة مانشستر سيتي".

وأتم تصريحاته: "عندما يكون لديك نيمار ومبابي، كل شيء ممكن أن يحدث، لقد لعبت ضد مبابي عندما كان عمره 17 عامًا وكان مذهلًا، ذكرني على الفور بتييري هنري، كما أنني أحب شخصيته وإمكانياته مذهلة".