أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء ستتمسك بإعادة مباراة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، لافتا إلى الظُلم الذي تعرض له الفارس الأبيض خلال اللقاء.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، أول أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم عبد الله خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "هناك جهات تحاول أن تختلق أزمات لنادي الزمالك، ولكن نحن لا ندخل في خصومة مع أحد".

وتابع: "المسؤولون يتجاهلون مكانة الزمالك ونحن قادرون أن نعرفهم من هو الزمالك من خلال اللوائح والقوانين".

وتابع: "سنوقف كل من يحاول الخروج عن اللائحة بالأدب وليس بالصوت العالي، ومسؤولون عن هيبة القلعة البيضاء لأنها أكبر قلعة رياضية في مصر".

طالع أيضا.. ممدوح عباس: الزمالك سيفوز بالدوري رغم أنف جريشة.. وجميع الأندية ستطلب تأجيل مبارياتها!

وأضاف: "ما الذي لم يفعله اتحاد الكرة ضد الزمالك؟!، لاعب في الفريق المنافس يتم تخفيض عقوبته من 4 مباريات لمباراة واحدة، ويتم استقدام حكام لهم سوابق مع الفارس الأبيض في مبارياته".

وواصل: "كنت أتحدث أنا وعمرو الدرديري (رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك) وقال لي الحكم إبراهيم نور الدين يطيل في الصافرة مع كل كرة للزمالك من أجل أن يأخذ اللقطة والكاميرا تأتي عليه، وأقول إنه يتعمد إضاعة الوقت من أجل أن نتعثر، والزمالك من الـ 90 دقيقة لا يلعب صافي 60 دقيقة في كل مبارياته".

وأتم: "سنتمسك بإعادة مباراة الزمالك وبيراميدز طبقا للوائح وليس (بلطجة) وسنطالب بتخفيض عقوبة إمام عاشور، ما حدث في غرفة خلع ملابس فريق شباب الزمالك مع الأهلي يحدث بشكل مستمر، ولا يجب أن يتم ذبح اللاعب".