أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان، أن مواجهة مانشستر سيتي ستكون صعبة للغاية.

باريس سان جيرمان خسر مباراة الذهاب في ملعبه 2/1، ويسعى للفوز إيابًا بفارق هدفين للتأهل إلى النهائي الثاني على التوالي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. بوتشيتينو يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام مانشستر سيتي

وقال بوتشيتينو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "رغبتنا أن نمنع مانشستر سيتي من الحصول على الكرة، هذه هي رغبتنا والتحدي الذي نواجهه".

وأضاف: "مانشستر سيتي لديه نفس الفلسفة لأكثر من 6 سنوات، فريق قوي تم بناءه على هذه الطريقة، الحصول على الكرة ومنع الخصم من السيطرة، وهذا ما يميزهم".

وأكمل: "نحن أيضًا نريد الضغط ومواصلة العمل، لكننا سنحاول الموازنة، لا يمكن أن نترك لـ مانشستر سيتي المساحات، نريد استغلال شخصيات نجومنا".

وشدد: "غدًا سنواجه معاناة يجب أن نكون مستعدين لها، كي نكون عمليين وقتاليين عندما تتاح لنا الفرص، نحن بحاجة للتسجيل مرتين إذا أردنا التأهل، نعلم أن المهمة صعبة لكننا سنحاول".

وأشار: "الأفضلية لهم بالتأكيد، نحن سنضطر للمخاطرة بعض الشيء في أوقات خاصة بالمباراة، لكن يجب أن نتحلى بالشجاعة المعتادة لنا، ويجب أن نضع أمامنا الهدف ونلعب من أجله".

واستكمل: "في النهاية نحن نتحدث عن كرة قدم والأفضل لابد أن يفوز، يجب أن تكون أفضل، خاصة وأنت تواجه فريق مثل مانشستر سيتي ومدرب مثل بيب جوارديولا".

وأردف: "جوارديولا يشعر بالراحة الآن مثلما قال، أنا كذلك، هادئ ومستمتع للغاية، لأنني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الوصول إلى هنا يدعو للفخر وليس سهلًا".

واختتم: "المزيد من الضغوطات على جوارديولا؟ لا أعتقد ذلك، ليس ضغوطات، أنت في نصف النهائي، وتسعى للوصول إلى هذا الدور، وإذا لم يحدث ذلك، فهذا لا يعتبر فشلًا".