أكد شادي محمد نجم الأهلي السابق، أنه لم يندم على مساندة محمود طاهر أمام محمود الخطيب في انتخابات النادي الماضية.

وقال محمد خلال تصريحات عبر برنامج "العرافة" على قناة "المحور": "الخطيب أو محمود طاهر كلاهما يمثلان الأهلي، وشادي محمد (شبعان) ولا يحتاج إلى دعم أحد من أجل المصلحة، ولم أندم على مساندة محمود طاهر".

وتابع: "علمت بقرار رحيلي قبل أن يتم نشره في الإعلام بـ10 أيام، وبكيت لكي أستمر في الأهلي".

أوضح: "وقتها كنت قد تجاوزت سن الـ30، ولاعب الكرة عندما يصل إلى هذا السن (بيتلككوا له على غلطة)، وأنا قبلها كنت أوقع على بياض في كل تجديد، وكنت أتفاجئ أن المقابل المادي قليل".

وأكمل: "لكن في هذه المرة عندما رأيت العقود على بياض وكنت في منزل محمود الخطيب، طلبت منه أفكر قبل أن أوقع، لأنني كنت أعلم الأموال التي حصل عليها زملائي في هذا الوقت".

وأردف: "بعدها وقعت على العقود، ووجدت أن المقابل المادي كان قليلًا".

وعن تصريح "حملت بطولات أكثر من الخطيب"، قال: "لم أقل ذلك، قلت أنا أكثر قائد حمل بطولات، وأنا الكابتن التاريخي للنادي، وهذا ليس غرور".

وواصل: "الخطيب رمز وتاريخ وكبير، ولكن شئتم أم أبيتم أنا من ضمن الكباتن التاريخيين للنادي، ومن يتحدث عن رموز الأهلي يجب أن يتكلم باحترام".

وأكمل: "رئيس الزمالك السابق كمال درويش أول من هنأ الأهلي بلقب نادي القرن، والأهلي هو من يستحق اللقب باعتراف الاتحاد الإفريقي، وصالح سليم استلم الجائزة، هل يجوز أن أضع لافتة على باب منزلي وأنسب اللقب لنفسي؟ (إحنا هنهزر!)".