تحدث ألفريد شرودر، مساعد رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة، عقب الفوز على فالنسيا في منافسات الدوري الإسباني.

وتواجد شولدر على مقاعد بدلاء برشلونة الليلة، في ظل تنفيذ كومان لعقوبة الإيقاف، بعد طرده في المباراة الماضية أمام غرناطة لحدوث أزمة مع حكم اللقاء.

وفاز برشلونة على فالنسيا (3-2) ورفع رصيده لـ74 نقطة في المركز الثالث، متساويًا مع الوصيف ريال مدريد، ويتصدر أتلتيكو مدريد بـ76 نقطة.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات شرودر بعد المباراة، وقال عن رد فعل الفريق الليلة بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام غرناطة: "مباراة لا علاقة لها باليوم".

وأضاف: "لعبنا الشوط الأول بشكل جيد وكان رد فعلنا جيدًا بعد ذلك، أعتقد أننا استحقينا الفوز، لقد عمل الأولاد بشكل جيد وأظهروا أن لديهم شخصية بعد الهدف الأول، هذا مهم جدًا".

وأردف بشأن المنافسة على اللقب: "كلنا قريبون، نحن لا ننظر إلى الفرق الأخرى، بل ننظر إلى أنفسنا".

وبِشأن المواجهة القادمة أمام أتلتيكو مدريد، أكد شرودر: "الأسبوع المقبل ليس حاسمًا، لدينا أربع جولات يجب أن نحاول الفوز فيها".

اقرأ أيضًا.. بيكيه: علينا هزيمة أتلتيكو مدريد مهما كلفنا الأمر.. ولن أضع يدي في النار مرة أخرى!

وتابع: "هناك مباريات حصلنا فيها على نقاط، وكذلك أتلتيكو مدريد وإشبيلية وريال مدريد، مباراة أتلتيكو مهمة لكنها ليست نهائية".

وعن مدى ثقته في قدرة برشلونة على الفوز بالليجا، قال: "كل شخص في برشلونة يثق في لاعبيه، في يناير كانت المسافة مع أتلتيكو مدريد كبيرة، وكنا بعيدين جدًا، والآن نحن قريبون، إذا فزنا الأسبوع المقبل، فإننا سنتقدم عليهم".

وواصل: "الهزائم مؤلمة، لكن لا يمكنك تغيير الأشياء التي فعلتها في الماضي، لا يمكننا تغيير نتيجة مباراة غرناطة، نحن نتطلع إلى الأمام".

وبشأن استقبال برشلونة للمزيد من الأهداف مؤخرًا وضرورة تحسين الدفاع، أفاد شرودر: "الهدف الثاني الذي استقبلناه اليوم صعب التصدي له، لكن صحيح أننا لم ندافع جيدًا أمام غرناطة خلال دقيقتين أو ثلاث من المباراة، ومن المهم أن تكون لديك الكرة وتتحكم في اللعبة".