أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أنه سعيد بأداء الفريق في الشوط الثاني لمباراة بيراميدز.

وأوضح المدير الفني، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن التعادل في لقاء اليوم نتيجة جيدة في ظل الظروف التي شهدتها المواجهة.

طالع | فيديو | الزمالك يتعادل مع بيراميدز في لقاء مثير ويمنح الأهلي فرصة الاقتراب من صدارة الدوري

وقال كارتيرون إن تراجع اللاعبين في الشوط الأول كان بسبب ضغط المباريات والإرهاق، في الوقت الذي حصل فيه لاعبو بيراميدز الأساسيين على راحة من المباراة السابقة.

وأوضح أن لاعبي الزمالك كانوا في حاجة لقوة ذهنية كبيرة للعودة للمباراة، وشدد على أن مشاركة شيكابالا كانت نقطة تحول في المباراة ولعب دورًا كبيرًا، مؤكدًا أن فريقه سنحت له 6 فرص محققة لم يسجل منها سوى هدف واحد.

وأضاف أن الجميع شاهد "مسرحية" ركلة الجزاء التي تمت إعادتها، موضحًا أن الحكم احتسب دقيقة ونصف وقت محتسب بدلًا من الضائع رغم أن كل تغيير حدث في المباراة أمامه استغرق نصف دقيقة كاملة.

وأوضح المدير الفني أن المنافس كان يلعب بطريقة 3-5-2، وشدد على أن شيكابالا عائد من الإصابة ومن الصعب أن يلعب الـ90 دقيقة.

وأضاف أن أحمد فتوح الظهير الأيسر قدم مباراة جيدة دفاعيًا وهجوميًا، وأوضح أنه دفع بإسلام جابر في وقت مناسب، وتسبب في ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك.

وأشار المدير الفني إلى أن فرجاني ساسي لديه أفضل مما يقدمه، ولكنه لم يحصل على راحة في ظل ضغط المباريات، ومن الصعب أن يبدأ أي مباراة بدونه، وشدد على أن ساسي كان أفضل في الشوط الثاني عما كان عليه في الأول.

وعلق كارتيرون على فرصة زيزو الضائعة في الشوط الثاني، قائلًا: "الأمر صعب نفسيًا على اللاعب بعد إهدار هذه الفرصة، وهو كان غاضبًا بعد اللقاء، خاصة أنه ليس في أفضل مستوياته".

واوضح أن زيزو سيعود إلى مستواه المعهود في الفترة المقبلة، وأكد ثقته في قدرات جميع اللاعبين.