تحدث ردلفو أروابارينا، المدير الفني لنادي بيراميدز، عن مباراة الليلة أمام الزمالك، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال أروابارينا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتقد أن النتيجة عادلة بالنسبة لما حدث في الشوط الأول، حيث كنا الأفضل، والشوط الثاني كان للزمالك".

وتابع: "عدنا في الشوط الثاني وكان لدينا بعض الفرص والمساحات ولكننا لم نستغلها، ولا أستطيع التعليق على ضربة الجزاء لأنني لم أر ما حدث بالضبط، ولكن أشكر اللاعبين على الأداء والنتيجة".

واحتسب الحكم جهاد جريشة ضربة الجزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 90، بعد عودته لتقنية الفار ومشاهدته لواقعة لمس الكرة من أحمد سامي لاعب بيراميدز.

وأردف: "كان هدفنا الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، ويجب التفكير في المباراة القادمة مع وادي دجلة، وكنا نتحكم بشكل أفضل وقدمنا عمل جيد على الأطراف، وهو ما ظهر في عودة أشرف بن شرقي وزيزو للخلف".

اقرأ أيضًا | ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز

وأكمل: "الشوط الثاني تراجعنا بسبب الزمالك وظهوره بشكل إيجابي، وأتيحت لنا بعض الفرص في الكرات المرتدة، وكنا نعاني من عيوب كثيرة".

واختتم: "أحمد توفيق تلقى علاج لمدة شهر ونصف وكان يشعر بالإرهاق، وكان لدينا بعض المشاكل في العضلة الضامة ولم أحب المغامرة به لإكمال اللقاء، خوفًا من تفاقم الإصابة".