أكد ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، أن فريقه لا يمكنه أن يسعد بما قدمه في 10 دقائق فقط أمام أودينيزي، وتعهد بالعودة للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، بعدما كسر إنتر ميلان هيمنة البيانكونيري.

فاز يوفنتوس على أودينيزي بهدفين لهدف، وتوج إنتر بلقب الدوري الإيطالي، الذي سيطر عليه اليوفي لتسع سنوات متتالية.

وقال بونوتشي لـ سكاي سبورت إيطاليا": "لقد حصلنا للتو على الثلاث نقاط لذلك إذا كنا سعداء بما قدمناه في 10 دقائق فقط، فنحن لا نفهم شيئًا على الإطلاق".

وأضاف: "لا يمكننا على ما يبدو تغيير السرعة والحفاظ على وتيرة اللعبة بأكملها، إنه أصعب شيء لفهمه، لكننا بحاجة لمواصلة بذل كل ما في وسعنا لتحقيق هدف دوري أبطال أوروبا".

وتابع بونوتشي: "المباريات تقررها أحداثها، لقد منحناهم هدفًا، لقد منحونا هدفًا، الأمر كله يتعلق بالتفاصيل وفي كثير من الأحيان هذا الموسم أسقطنا النقاط بسبب التفاصيل".

اقرأ أيضًا.. بيرلو: إنتر أنهى حقبة فوز يوفنتوس.. وسنبدأ سلسلة جديدة للتتويج باللقب

يتساوى يوفنتوس الآن في المركز الثاني مع أتالانتا وميلان، ويواجه الروسونيري نهاية الأسبوع المقبل.

واستطرد: "الآن المباراة التالية هي التي نحتاج إلى الفوز بها، لم نسمح لأودينيزي كثيرًا اليوم بفرص، لكننا افتقرنا دائمًا إلى هذا القدر من اللعب بقلوبنا والتصميم والعاطفة التي رأيناها في الدقائق العشر الأخيرة".

وأفاد بونوتشي: "لقد انتهت حقبة، ونحن بالتأكيد لم نساعد أنفسنا هذا الموسم بإسقاط النقاط، لكن إنتر كان الفريق الأكثر ثباتًا على المدى الطويل لهذا العام".

وواصل: "من اليوم، يبدأ فصل آخر ويجب أن نجد الجوع لاستعادة ما فقدناه بعد 9 سنوات من الهيمنة، وهو أمر يصعب تكراره في المستقبل، كانت ملحمة حقًا".

وأتم بونوتشي: "مبروك للإنتر، لقد استحقوا السكوديتو، لكننا سنقف على أقدامنا ونعود إلى هناك (التتويج بالألقاب)".