أكد عمرو الدرديري المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أن ناديه بصدد الإعلان عن مشروع استاد الزمالك الأسبوع المقبل.

وقال الدرديري في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "استاد الأهلى إضافة لخريطة الاستادات في مصر، وفى الطريق أيضًا استاد الزمالك".

وأضاف: "الأسبوع المُقبل سوف نعلن التفاصيل الكاملة لإنشاء استاد الزمالك في مدينة 6 أكتوبر بفرع النادي هناك بعد اعتماد التصميم بشكل نهائي".

وتابع: "وقعنا بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، رسومات مشروع استاد الزمالك انتهت وحصلنا على بعض الموافقات وخلال الأسبوع المقبل سنستكمل باقى الموافقات، ونعلن كافة التفاصيل".

وواصل: "نرحب بالطبع بمواجهة الأهلى في افتتاح ملعبه الجديد حال تلقينا دعوة لذلك".

طالع أيضا.. بالمواعيد.. تعرف على مباريات الأهلي في شهر مايو

واستمر: "ليس لدي معلومة بشأن تلقي الزمالك دعوة لحضور حفل تدشين استاد الأهلي، لو وجهت الدعوة لكان الأبيض قبلها وذهب مسئوليه للحفل".

وتطرق للحديث عن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، قائلًا: "منحه جواز سفره أمر طبيعى للغاية ولا يعنى هروب المدرب الفرنسي".

وأردف: "لو كارتيرون يريد أن يهرب ببساطة شديدة سيستخرج جواز سفر جديد من سفارته، كانت هناك خلافات بينه وبين أسامة نبيه الأسبوع الماضي وتدخل البعض لإشعالها ولكنها انتهت في عشرة دقائق بحضور فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية".

وعن مصطفى محمد، قال: "جالطة سراى التركى لديه رغبة في تحويل إعارة مصطفى محمد لبيع نهائي ولكن حتى الأن لم تحدث مخاطبات رسمية في هذا الشأن".

واسترسل: "محمود الخطيب تحدث مع عماد عبد العزيز في مباراة نهائي الكأس لكرة اليد بشأن زيارة بين الناديين ورحب الطرفان بالأمر".

وأتم: "الارتباطات التي يمر بها الأهلى والزمالك والجدول المزدحم المباريات سبب تأخير تحديد موعد الزيارة، وننتظر زيارة مجلس إدارة الاهلى، وسنقوم بردها على الفور".