تحدث مينو رايولا وكيل أعمال لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا عن إمكانية انتقال الأخير إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وارتبط بوجبا أكثر من مرة بخطوة الانتقال إلى ريال مدريد أو العودة إلى يوفنتوس.

وعندما سُئل عن سبب فشل انتقال بوجبا إلى ريال مدريد في مواسم انتقالية سابقة، أجاب رايولا في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "إنه سؤال يجب طرحه على مدريد، في وقت من الأوقات شعر بوجبا بالكثير من الحب والثقة من مانشستر يونايتد، وكان هناك العديد من الأندية الأخرى".

وأضاف: "في وقت لاحق، من الصعب جدًا على مانشستر يونايتد وريال مدريد فهم بعضهما البعض من أجل صفقة انتقال رائعة، لأن الأندية القوية لا تريد بيع لاعبين أقوياء إلى أندية قوية أخرى".

اقرأ أيضًا.. رايولا معارضًا فلورنتينو بيريز: ريال مدريد يستطيع شراء هالاند

وواصل: "لن أخدع بوجبا، لأن إمكانية لعبه مع ريال مدريد كان دائمًا أمرًا جذابًا للغاية بالنسبة لـ زيدان أيضًا، إنه مثله الأعلى عندما كان صغيرًا".

وردًا عن إمكانية إدخال إدين هازارد في صفقة انتقال بوجبا إلى ريال مدريد، قال رايولا: "لا أعرف، أعتقد أنه لا يوجد شيء مستحيل، لكن كرة القدم تعتمد على اليوم، كما هو".

وتابع: "عليك أن تكون مرنًا لتفكر في كل الاحتمالات، وماذا لو أراد ريال مدريد غدًا إجراء صفقة هازارد-بوجبا؟ إنه مجرد مثال، وإذا كانت الأطراف الأربعة تعجبهم، فلما لا؟!".