قال أندريا بيرلو إنه غير مهتم بالنقاش حول مستقبله مع يوفنتوس، وأن الفريق يدرك تمامًا أن هذه لحظة صعبة، لكنه غير متأثر بتكهنات وسائل الإعلام.

هناك تقارير متزايدة عن عودة ماسيمليانو أليجري إلى يوفنتوس لتدريب الفريق مجددًا بعد عامين من إقالته، حيث فشل ماوريسيو ساري ومن بعده بيرلو في الحفاظ على معاييره.

وفاز ساري على الأقل بالسكوديتو، في حين أن بيرلو يخوض معركة لمجرد التأهل لدوري أبطال أوروبا، واندلعت الشائعات بشأن مستقبله بعد زيارة جون إلكان لملعب التدريب.

وقال بيرلو في مؤتمر صحفي خاص بمباراة يوفنتوس وأودينيزي: "أنا بخير، لقد تحدثت إلى المالكين في ذلك اليوم، كما يحدث كثيرًا". 

طالع أيضًا.. دي ليخت بعد ارتباطه بـ برشلونة: اللعب لـ يوفنتوس شرف وقد أصبح قائدًا للفريق

وأضاف: "تحدثنا عن كل شيء، كما هو الحال دائمًا، لا أشعر بالقلق عندما يتعلق الأمر بعملي، أنا أسمع فقط شائعات من مراسليكم، أنا مرتاح وأركز على ما يجب أن أفعله، لست متأثرًا بكل هذه الشائعات".

وتابع بيرلو: "أنا شديد التركيز على ما أحتاج إلى القيام به بحيث لا أملك الوقت لقراءة الصحف".

حتى نجل بيرلو استُهدف على وسائل التواصل الاجتماعي بتهديدات بالقتل، وعلّق بيرلو: "بما أنني كنت في هذا العالم لسنوات عديدة فأنا أعرف ما يعنيه أن تكون شخصية عامة، لا أرى شيئًا جديدًا في هذه الإهانات من أشخاص يختبئون خلف لوحة مفاتيح".

وأكمل: "أنا آسف لابني، لأنه لا علاقة له به، وشرحت له أنه عليه فقط تجاهل ذلك، هذه مشكلة اجتماعية، يجب علينا القضاء عليه بهدوء، على أمل أن نتمكن من تغيير العالم للأفضل".

في غضون ذلك، تستمر التقارير في الإشارة إلى أن بيرلو سيُقال إذا لم يتأهل يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا، ويمكن حتى استبداله بالمساعد إيجور تيودور على المدى القصير إذا لم تتحسن الأمور بسرعة.

وأردف بيرلو: "الفريق يدرك تمامًا أن هذه لحظة صعبة، تحدثنا عن ذلك، هناك خمس مباريات برصيد 15 نقطة، ثم نهائي كأس إيطاليا مع أتالانتا".

وأتم بيرلو: "إنه وقت حساس، يجب أن نحاول الحصول على نقاط للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وكل مباراة مهمة، بدءًا من غد مع أودينيزي".