وصل حساب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، إلى 200 مليون متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، من أكثر الشخصيات متابعة على موقع التواصل الاجتماعي لما يقدمه خلال السنوات الماضية مع فريقه ومنتخب بلاده الأرجنتين.

طالع أيضًا: قائمة برشلونة لمباراة فالنسيا.. غياب برايثوايت واستمرار الرباعي المهدد بالإيقاف

وكتب ميسي بعد وصول حسابه إلى 200 مليون متابع: "الآن وصلت إلى 200 مليون شخص على انستجرام، ولكن بسبب ما يحدث اليوم لن أعتبر ذلك سببًا للاحتفال".

وأضاف: "علينا أن نُدرك جيدًا بأن كل حساب مملوك لشخص من لحم ودم، يضحك ويبكي، يستمتع ويتألم، بشر ولديه مشاعر، لذلك دعونا نرفع أصواتنا لوقف الإساءة على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأكمل: "لا يهم إذا كنا مشهورين أو مجهولين، رياضيين أو حكام، متابعين للعبة أو حتى شخص خارج كل هذا، لا يهم العرق أو الدين أو الجنس، لا أحد يستحق أن يساء معاملته أو يُهان في الحياة، نحن نعيش معًا ونتعرض للإساءات بشكل متزايد أكثر فأكثر في كل وسائل التواصل الاجتماعي".

وشدد: "أطالب 200 مليون شخص يتابعوني، أن نُصبح 200 مليون سبب لجعل مواقع التواصل الاجتماعي أكثر أمنًا، حيث يمكننا مشاركة ما نريد دون الخوف من الإهانة، لأن تلك الأفعال والعنصرية والتمييز مكانها خارج البلاد".

واختتم: "آمل أن ترافقوني وتدعموني في هذه الحملة، عناق كبير للجميع وتهنئة لجميع لاعبي كرة القدم في بريطانيا على فكرتهم في تنظيم حملة ضد الإساءة والتمييز عبر الإنترنت".