يؤمن ريان ماسون المدرب المؤقت لفريق توتنهام أن النادي ليس في حاجة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا من أجل الاحتفاظ بخدمات النجم هاري كين.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل هاري كين مع توتنهام، خاصة بعد خسارة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ضد مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.

ولم يفز هاري كين بأي بطولة مع توتنهام حتى الآن، مما أدى لارتباطه بخطوة الرحيل عن النادي وهو نفسه أثار التكهنات بشأن ذلك (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال ريان ماسون في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "هل نحتاج للتأهل إلى دوري الأبطال للاحتفاظ بـ كين؟ لا أعتقد ذلك، هاري يحب هذا النادي، لقد أثبت ذلك خلال السنوات السبع أو الثماني الماضية".

وأضاف: "إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، الكل يعرف ذلك، نحن نعرف ذلك وأود أن أعتقد أن هاري يعرف ذلك أيضًا".

وواصل: "أهم شيء في الوقت الحالي واهتمامنا الآن هو مباراتنا المقبلة، لا يمكننا عدم احترام أي خصم ولا يمكننا استثمار طاقتنا في أي شيء آخر، هذا كل ما يجب أن أقوله في هذا الشأن".

واستكمل: "انتباهنا واهتمام هاري كين واهتمام النادي بأكمله على مباراة الأحد ضد ساوثهامبتون".

وعندما سُئل عما إذا كان قد أجرى محادثة مع كين حول مستقبله في توتنهام، أضاف ماسون: "لا، لم أتحدث إليه، هاري محترف دائمًا، لم تكن ولن تكون هناك أي محادثات معي ومعه بخصوص أي شيء باستثناء يوم التدريب أو المباراة المقبلة".

واختتم: "إنه أحد أكثر اللاعبين احترافًا الذين قابلتهم في حياتي، لذا كان هاري كين يتدرب بشكل ممتاز هذا الأسبوع، وسيتدرب كذلك غدًا، أنا أعلم ذلك، سيكون جاهزًا لمباراتنا القادمة".