رفض محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، اتهامات التفويت التي تطارد المدربين من أبناء الأهلي والزمالك في مباريات الدوري المصري، عندما يواجهون القطبين.

يلتقي الأهلي والجونة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. الأهلي يصطدم بـ صن داونز وبيراميدز يواجه أنيمبا

وقال محمد يوسف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "واجهت الأهلي كثيرًا ولعبت مباريات كثيرة ضده وخضتها بشرف وأمانة".

وتابع: "عندما تعادلت مع الأهلي وأنا مدير فني للبنك الأهلي الجمهور هاجمني وقال ليٌ أهدرت علينا نقطتين ولكن هذه هي الكرة ولا يوجد شيء اسمه تفويت من أبناء النادي، الأهلي ليس في احتياج لتفويت أو تساهل من أبنائه، فهو ناد له تاريخه ويفوز بالبطولات بعرق لاعبيه".

وعن مواجهة الأهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: "موسيماني سيواجه ضغوطًا كبيرة في مواجهة الأهلي وصن دوانز بدوري الأبطال، خاصة أنه كان مدربًا للفريق الجنوب إفريقي سابقًا".

وواصل: "الأهلي قادر على الإطاحة بصن دوانز خارج دوري الأبطال الإفريقي، فايلر فعلها النسخة الأخيرة واستكمل المارد الأحمر مشواره بنجاح حتى توج باللقب".

واستكمل: "لا نعلم كم نهائي خاضه الأهلي من كثرة مبارياته وبطولاته، نثق في قدرات الجيل الحالي لتجاوز عقبة صن دوانز".