شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مباراة الريدز القادمة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد مساء الأحد القادم، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة الأحد ستكون صعبة ومُثيرة، لقد رأينا الليلة الماضية مانشستر يونايتد وهم جيدون للغاية، وخاصًة عندما تسمح لهم باللعب، كانوا يطيرون بالأمس!".

مانشستر يونايتد أمس الخميس، تأخر بهدفين مُقابل هدف في الشوط الأول أمام روما، ثم حول هزيمته إلى انتصار بنتيجة 6-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وأضاف: "أنا مُتأكد من أنّ مانشستر يونايتد لا يزالوا يشعرون بأن لديهم فرصة للحصول على اللقب، كلا الفريقين يوم الأحد يريدان تحقيق الفوز، وهذا أمر جيد لهذه المباراة".

وواصل: "عندما تلعب يوم الخميس ثم الأحد، الأمر لا يكون سهلًا، لكن أعتقد أنّ مانشستر يونايتد اعتادوا على ذلك، إنه تحدٍ صعب بالنسبة لهم، اليوم يقومون بعملية التعافي، وغدًا ثم يلعبون يوم الأحد، ولن تكون هُناك فرصة لتغيير الكثير من الأشياء".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعترف: غياب ليفربول عن دوري أبطال أوروبا سيؤثر على ميركاتو الصيف

وتابع: "مهما كان دورك في ليفربول، لاعب أو مدرب، فهذه هي المباراة التي ترغب في مشاهدتها، قد تحدث أشياء عديدة في المباراة، لا أعرف، لكن نحن يتعين علينا فقط أنّ نتأكد أننا جاهزون لهذه المباراة".

وأكمل: "نحن نعمل على تعزيز ثقتنا الآن، إنها مباراة هامة، ربما نخسرها مرة أخرى بسبب إهدار الفرص، لا نسجل في كثير من الأحيان ولكننا نصنع الكثير من الفرص، وهذا ما نريد الاستمرار في القيام به".

واستكمل: "هذا الموسم نجحنا في الكثير من الأشياء، نصنع فرصًا ولكن نستقبل أهدافًا في وقت مُتأخر، هذا أمر صعب للغاية، وكلفنا الكثير في مباراتين مُتتاليتين".

وأشار: "الأمر لا يتعلق بالصراخ على اللاعبين من أجل عدم التسجيل، نحن علينا فقط مُساعدتهم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن آخر الإصابات في فريقه قائلًا: "لا يوجد أي شيء جديد، الأمور لا تزال كما هي".

ليفربول يغيب عنه بسبب الإصابات، شيردان شاكيري وناثان فيليبس، إلى جانب ديفوك أوريجي، فضلًا عن هندرسون، فان دايك، جويل ماتيب، وجو جوميز.