أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنّ فريقه سوف يُقاتل من أجل تحقيق الفوز على أوساسونا في مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستقبل أوساسونا مساء غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن لا زلنا في المُنافسة، سنقاتل ونركز، نحن جاهزون، وقريبون من نهاية الدوري، علينا التركيز على هذا في المباراة القادمة، سنركز فقط على الحصول على الثلاث نقاط، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالمباراة".

وأضاف: "نحن لن نُغير أي شيء بعد هزيمة برشلونة أمام غرناطة، ما يحدث حولنا لا نتحكم فيه، نحن نتحكم فيما يُمكننا القيام به، نحن نركز على ذلك، غدًا سنعتمد على أفضل فريق من أجل تحقيق الفوز".

وواصل: "لا تزال هُناك بعض المُباريات، ربما نقوم ببعض التغييرات، هُناك لاعبون مُصابون، في الموسم الواحد يحدث الكثير من الأشياء، الشيء المُهم أنّ تكون مُستعدًا".

وعن هزيمة برشلونة وما إذا كان ذلك سيسهل ريال مدريد في المُنافسة، أجاب: "لا، الدوري دائمًا ما يكون مُعقدًا، هكذا ستكون الأمور حتى النهاية، لست سعيدًا بهزائم المُنافسين، يجب علينا أنّ ننظر إلى أنفسنا، نريد الفوز بهذا الدوري، سنحاول حتى النهاية من أجل ذلك".

وتابع: "لا أعرف ما هو مفتاح الفوز بلقب الليجا؟، نريد الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، هُناك أربعة فرق تُقاتل على اللقب وسيكون الأمر كذلك حتى النهاية".

وأردف: "نحن على ما يُرام من الناحية البدنية، نحن بخير ونعرف ما الذي نلعب من أجله، التفاصيل أيضًا هامة وحاسمة، نحن بحاجة إلى الكرة دائمًا، نريد القيام بأشياء جيدة عندما نمتلك الكرة، في الدفاع نقوم بالأشياء بشكل جيد، ويُمكننا أنّ نتحسّن أكثر في الهجوم".

واسترسل: "غدًا لن يتجمع جميع اللاعبين، ولكن ذلك ليس بسبب مباراة الأربعاء، لا يُمكننا التفكير في ذلك قبل مباراة الغد، يجب علينا التفكير في القيام بأفضل شيء ممكن غدًا، هذا ما سنفعله من أجل الحصول على الثلاث نقاط".

وأكمل: "فعلنا كل شيء مُناسب في جميع الأوقات الماضية، ليس من السهل إدارة فريق مثل ريال مدريد، لكن الأمر في الداخل ليس سهلًا، لقد مررنا بالعديد من الصعوبات وعانينا من إصابات، الأمور كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا، لم يكن لدينا أي استعدادات مع بداية الموسم، ولكن نحاول القيام بالأشياء بأفضل طريقة ممكنة، سنواصل القتال حتى النهاية".

وبسؤاله "هل مواصلة ريال مدريد المنافسة على الليجا ودوري الأبطال مُعجزة في ظل هذه الإصابات؟"، أجاب: "لا، ليست مُعجزة، هذا عمل الجميع، هُناك الكثير ممن يعملون هُنا، واللاعبون يؤمنون بما نقوم به على أرض الملعب، هناك الكثير من التفاني لما نقوم به".

وأتم تصريحاته ردًا على "ماذا تعلمت من هذا الموسم؟"، أجاب: "أنّ دائمًا ستكون هُناك مشاكل، وسيكون هُناك حلول، عليك أنّ تكون جاهزًا، ونحن نحاول القيام بذلك حتى النهاية".