يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 30 – 4 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري ودوري أبطال آسيا، وعدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي الأهلي والجونة، مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري.

طالع | تشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري.. ناصر ماهر أساسيًا

فيما يلتقي الهلال السعودي نظيره الأهلي الإماراتي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30 – 4 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الأهلي والجونة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة يونايتد سيتي الفلبيني وكاواساكي الياباني، في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة استقلال طهران والشرطة العراقي، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

تُقام مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

تُقام مباراة استقلال دوشنيه الطاجيكستاني وأجمك الأوزباكستاني، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

تُقام مباراة الدحيل القطري والأهلي السعودي، في العاشرة والربع من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ساوثهامتون وليستر سيتي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة سيلتا فيجو وليفانتي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة 1 beIN Sports HD.

موعد مباراة الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة مارسيليا وستراسبورج، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة 2 beIN Sports HD.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا