أكد الدولي البرتغالي برونو فرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد، أنه لم يتوقع أن يظهر فريق روما بالقوة التي ظهر عليها الجيالوروسي، خلال مباراتهما في الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد تأخر بهدفين مُقابل هدف في الشوط الأول أمام روما، ثم حول هزيمته إلى انتصار بنتيجة 6-2، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس، الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي اليوروباليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وروما

وقال برونو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لقد بدأنا الشوط الأول بقوة، لقد خلقنا فرصًا وسجّلنا أهداف، ثم استقبلت شباكنا أهداف مرتين في هجمات مُرتدة، لكننا حافظنا على هدوئنا، ثم فعلنا أفضل ما فعلناه في الشوط الثاني، لقد احتفظنا بالكرة وخلقنا فرصًا للتسجيل".

اقرأ أيضًا.. بوجبا بعد سداسية مانشستر يونايتد أمام روما في الدوري الأوروبي: لم نحسم التأهل بعد

وأضاف: "لم نشعر بالتوتر رغم تأخرنا في النتيجة، لقد حافظنا على هدوئنا ورفعنا رؤوسنا، لم نكن نتوقع أن يكون روما عدوانيًا جدًا، وأن يضغط علينا هكذا".

وواصل: "لقد قدمنا أفضل ما لدينا في الشوط الثاني، حركنا الكرة بسرعة ووجدنا المساحات، روما لم يكن محظوظًا حقًا، لقد فقدوا 3 لاعبين بسبب الإصابات، ورأيت في النهاية لاعبًا مثل أمادو دياوار كان مُنهكًا تمامًا، لم يتمكن من الركض على الإطلاق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد استفدنا مما حدث لهم، وسجلنا بعض الأهداف الرائعة، وسعداء بما قدمناه الليلة".