اعترف أولي جونار سولشاير، أن مانشستر يونايتد ضل طريقه في الشوط الأول ضد روما، لكن الفريق اتحد للفوز في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي 6-2.

كان روما متقدمًا 2-1 في نهاية الشوط الأول وانهار بعد الاستراحة في أولد ترافورد، حيث فاز مانشستر يونايتد بنتيجة (6-2)

وقال سولشاير لـ"BT Sport": "لا، لا أشعر أن المهمة قد أنجزت، نتيجة رائعة لكننا لم نصل إلى النهائي بعد، ما زلنا بحاجة للذهاب إلى هناك وإنهاء المهمة، هذا ما نركز عليه ولكن هذه المباراة تم إنجازها بشكل جيد، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا لكننا نعلم أنهم يتمتعون بالجودة".

وأضاف: "منحناهم فرصتين وسجلوا منهما هدفين، لم يكن لديهم الكثير من الفرص في مباراتهم ضد أياكس، الشوط الثاني كان جيدًا جدًا".

واستطرد النرويجي: "نعلم أننا لسنا الأفضل في النصف الأول من المباريات، لكننا عوضنا عن ذلك في الشوط الثاني، كنا أكثر حدة وركضنا أكثر، طاردنا الكرة أكثر، والتمرير وإنهاء الهجمات كانا ممتازين".

وتابع سولشاير: "لقد استغلينا معظم فرصنا اليوم، لذلك نحن سعداء للغاية، أظهرنا الشخصية، لقد عدنا، لم نفقد عقولنا، لمدة خمس أو عشر دقائق في نهاية الشوط الأول لم نبدو رائعين، لكننا جمعنا أنفسنا معًا، الهدفان هما أخطاء تلميذ مبتدئ لا ينبغي أن تحدث على هذا المستوى".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وروما

اقرأ أيضًا.. بوجبا بعد سداسية مانشستر يونايتد أمام روما في الدوري الأوروبي: لم نحسم التأهل بعد

دافع سولشاير أيضًا عن قراره بترك ماسون جرينوود في البداية على مقاعد البدلاء، خاصةً أنه سجل كبديل، وعلّق: "من السهل التفكير في من يجب أن يلعب، ولكن من يجب ألا يلعب؟ هذا فريق جيد جدًا، لقد عمل جيدًا حقًا ضد توتنهام".

وأكد سولشاير: "يجب أن يشعر جرينوود بخيبة أمل لعدم اللعب ولكن الأمر يتعلق بالتوازن، ربما يجب أن يحاول هذان الشخصان (محللي القناة) استبعاد اللاعبين واختيار فريق يتمتع بالتوازن".

وأتم سولشاير: "نحن نعلم أن لدينا لاعبين مبدعين يمكنهم صنع لحظات عظيمة، كان موقف بول بوجبا اليوم جيدًا جدًا في هذا االمركز فقد سمح ببعض الحرية، الفارق اليوم هو أننا سجلنا معظم فرصنا".