تحدث عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب عن تعادل فريقه أمام الزمالك في المباراة التي جمعت التي أقيمت مساء الخميس، مشيرًا إلى أن فريقه قدم مباراة كبيرة.

الزمالك تعادل إيجابيًا مع المقاولون العرب بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من المسابقة الأكبر محليًا.

وقال النحاس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا مباراة كبيرة أمام نادٍ كبير مثل الزمالك، وصنعنا حالة مختلفة، وبدأنا الدور التاني بشكل أفضل بكثير"

طالع أيضًا.. "استرجلوا شوية".. مشادة بين جنش ومشجع زملكاوي بعد التعادل مع المقاولون العرب

وتابع: "حصلنا على نقطة اليوم أمام الزمالك، ولم نستطيع التقدم في جدول ترتيب الدوري، والزمالك كان حاضرًا لأخر ثانية، والمباراة كانت مفتوحة بين الفريقين، والتعادل بطعم المكسب".

وأردف: "لدينا إصابات كثيرة، لكن اللاعبين أدوا بشكل جيد، وصلنا أكثر من مرة لمرمى الزمالك، وبدأنا صفحة جديدة بفوزنا على وادي دجلة والتعادل مع الفارس الأبيض".

وأكمل: "حالة اللاعب لويس إدوارد أمام الزمالك مختلفة، يكون لديه تركيز عالي في مباريات الأبيض".

وواصل: "كان لدينا ثبات انفعالي في الملعب، وتوقيت الهدف كان مهمًا جدًا، الدور الثاني صعب ولكننا بدأنا بداية جديدة وجيدة".

وأضاف: "كان مهمًا بالنسبة لنا ثبات التشكيل، ولكن الظروف كانت صعبة بسبب الإصابات وكورونا".

وأكد: "هناك لائحة وخصومات على إصابة اللاعب بكورونا، لأن هذه الإصابة تعد إهمال منه خارج الملعب".

واختتم: "الموسم الماضي حافظنا علي القوام الأساسي للفريق، ولكن الموسم الحالي هناك عناصر كثيرة تغيرت، وجميع الأسماء التي انضمت إلينا هذا الموسم لم يخوضوا معنا مباريات كثيرة، وخضنا فترة إعداد صغيرة جدًا".