تعادل المقاولون العرب مع الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري.

وتعادل الزمالك والمقاولون بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري على استاد القاهرة.

تقدم محمد سمير للمقاولون العرب بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وتعادل أشرف بن شرقي للزمالك من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 30، قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 من زمن المباراة، فيما تعادل عبد الله ياسين للمقاولون العرب في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب

بهذه النتيجة يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 12، وتعادل في 4 لقاءات، وهُزم في مباراتين.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وهُزم في 10 مواجهات.

أحداث الشوط الأول

إبراهيم نور الدين حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب يطلق صافرة بداية المباراة

بداية المباراة

مرور أول ربع ساعة من زمن المباراة ومازال التعادل السلبي يسيطر على المباراة، وسط محاولات من جانب الفريقين لإدراك الهدف الأول ولكن دون جدوى.

في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول يحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب، بعد عركلة طارق حامد للاعب المقاولون، وينفذها محمد سمير ليحرز الهدف الأول للمقاولون العرب في مرمى الزمالك.

هدف المقاولون العرب الأول أمام الزمالك

 

 في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول يحتسب إبراهيم نور الدين، ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد عركلة حميد أحداد داخل منطقة الجزاء، وينفذها أشرف بن شرقي ليسجل هدف التعادل للأبيض في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

هدف تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب

 

في الدقيقة 41 يهدر الزمالك فرصة إحراز هدف التقدم على المقاولون العرب، بعد تسديدة قوية من بن شرقي ولكن تخرج بجوار القائم.

فرصة خطيرة للزمالك

 

أحداث الشوط الثاني

بداية قوية في الشوط الثاني من أشرف بن شرقي الذي يستغل خطأ دفاعي للمقاولون العرب بخروج أبو السعود من مرماه ليحرز الهدف الثاني له وللزمالك في المباراة.

هدف الزمالك الثاني أمام المقاولون العرب

 

في الدقيقة 80 يتعادل المقاولون العرب بالهدف الثاني من ضربة ركنية من جهة اليمين يسددها عبد الله ياسين بقوة داخل الشبكة.

هدف التعادل للمقاولون العرب أمام الزمالك