أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن هناك طريقتين لاتخاذ القرارات داخل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن منصات التواصل الاجتماعي تثير الرأي العام ولكنها لا تؤثر على قرارات مجلس الإدارة.

وقال فاروق في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "مرحلة اتخاذ القرارات في النادي الأهلي تدار بطريقتين، الأولى هي طرح الأمر على أعضاء مجلس الإدارة ومناقشة جميع الاراء ومن ثم اختيار القرار المناسب".

طالع | تعرف على مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

وأضاف: "أما الثانية فعن طريق اللجان المكلفة من داخل المجلس، ووارد أن يُسمح باتخاذ أراء من خارج أعضاء المجلس أو اللجنة، ثم تعرض على المجلس كاملًا".

وتابع: "تشرفت بالحصول على فرصة تولي مسؤولية لجنة التوثيق خلال احتفالية الـ100 عام، لذلك امتلكت جميع محاضر النادي الأهلي منذ اجتماع فكرة الإنشاء قبل 114 عاما".

وأردف: "لم نجر احتفالا بمناسبة مرور 114 عاما بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد".

وتحدث العامري عن وفاة صالح سليم، مشيرًا إلى أنه كان من أصعب المواقف التي مرت عليه وذلك بسبب طريقة الخروج وأمور خاصة كثيرة في ذلك الوقت.

واستكمل: "حسن حمدي من بعده كان يتمتع باتزان نفسي كبير خاصة في المواقف الصعبة التي كنا نمر بها".

وواصل:"محمود الخطيب يستطيع احتواء أي ملف على طاولة الاجتماعات ولا توجد أي أزمات بين الأعضاء ولكن بالتأكيد يوجد خلاف في وجهات النظر وفي النهاية نصل للحل الأفضل".

واختتم: "السوشيال ميديا تؤثر على الرأي العام وتطرح ملفات ومعلومات غير صحيحة تثير الرأي العام، ولكنها في النهاية لا تؤثر على اي قرار داخل النادي الأهلي".