علق الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، على فوز فريقه اليوم الأربعاء، أمام نامونجو التنزاني في ختام دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

بيراميدز انتصر على نامونجو، بهدف دون رد، سجله لاعبه إيراهيم عادل في اللقاء الذي لعب على أرضية ملعب الدفاع الجوي، وتأهل كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

طالع | ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية بعد الفوز على نامونجو

وقال أروابارينا خلال تصريحات عقب المباراة: "لعبنا لقاء نامونجو من أجل الفوز رغم تأهلنا، ومنحنا الفرصة للعناصر التي لا تشارك كثيرا، وبالفعل أثبتوا قدراتهم وكان ينقص فقط الشراسة الهجومية المطلوبة على المنافس، وسعيد بأداء العناصر التي خاضت اللقاء وكانت جيدة إلى حد كبير في ظل رغبته في تدوير اللاعبين مع ضغط اللقاءات".

وأضاف: "بعض العناصر التي لم تشارك في اللقاءات شاركت في مواجهة نامونجو وبالتالي الحساسية لم تكن موجودة ولكني سعيد ومقتنع بالأداء المقدم من جانب اللاعبين بغض النظر عن النتيجة".

وتابع: "هناك مشكلة في عدم استغلال الفرص وضعف الشراسة الهجومية، وكانت هناك بعض الفرص والفريق احتاج للهدوء والتركيز في بعض الفرص التي أتيحت للاعبين وهي نقطة يعمل على علاجها في الفترة الحالية".

شدد على أن المهاجم محمود وادي يؤدي حاليا المرحلة الأخيرة من العلاج والتأهيل ولن يكون قادرا على المشاركة في مباراة الزمالك المقبلة بالدوري وموقفه سيحدد في الفترة المقبلة مع الجهاز الطبي وفقا لبرنامجه العلاجي والتأهيلي والذي يسير عليه بصورة جيدة للغاية.

يذكر أن بيراميدز يلتقي مع الزمالك، يوم الأحد المقبل، في إطار الأسبوع الـ19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.