يصر أليساندرو فلورينزي على أن مانشستر سيتي انتصر في المعركة، ولكن ليس الحرب، عقب خسارة فريقه باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيطر أصحاب الأرض على الشوط الأول وتقدموا بضربة رأسية من ماركينيوس، ثم تغير الوضع في الشوط الثاني وتعادل مانشستر سيتي بهدف لكيفين دي بروين، وأضاف رياض محرز هدف الفوز.

واعترف فلورينزي على قناة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد فقدنا شكلنا، هذا ليس نحن، نحن 22 لاعبًا موهوبًا على أرض الملعب، إنها معركة لمدة 90 دقيقة".

وأضاف عن أهداف مانشستر سيتي: "الهدف الأول كان به حظ بعض الشيء، والثاني مر عبر الحائط، التفاصيل تصنع الفارق على هذا المستوى".

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

اقرأ أيضًا.. رقم سلبي لـ مبابي للمرة الأولى في مسيرته بدوري أبطال أوروبا

وأكد فلورينزي: "ومع ذلك، نحن فقط في منتصف الطريق من خلال المعركة، لم ينتصروا في الحرب بعد، نأمل في الفوز على أرضهم، لن يكون الأمر سهلاً، لكن هذا الفريق لديه ما يلزم للفوز في مانشستر، نحن بحاجة إلى 11 محاربًا جاهزين للموت على أرض الملعب".

فلورينزي يلعب على سبيل الإعارة من قبل روما بعد أن فقد مكانه في الفريق، ومع ذلك يبدأ الآن أساسيًا في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لباريس سان جيرمان.

وعلّق: "إنه لمن دواعي سروري أن ألعب على هذا المستوى، أنا دائمًا أعطي 100 في المائة ومن الجيد أن أعرف أن زملائي في الفريق يمكنهم الاعتماد علي".