كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن 12 لاعبًا من صفوف نادي برشلونة قد ينضمون لقائمة منتخب إسبانيا الأولية تمهيدًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كرة القدم في أولمبياد طوكيو عن وجود مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من الأرجنتين، إسبانيا وأستراليا.

وتقام بطولة كرة القدم في طوكيو خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 7 أغسطس المقبل، ولكن يبدو أن منتخب إسبانيا الأولمبي يستعد بكل قوة لتلك الدورة الأولمبية.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات مصر في أولمبياد طوكيو 2020

منتخب مصر الأولمبي

وبحسب الصحيفة الشهيرة، أرسل الاتحاد الإسباني لكرة القدم خطابًا لنادي برشلونة من أجل ضم لاعب وسط الفريق الأول الشاب، إيلاش موريبا، لقائمة منتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو.

كذلك سيتم إدراج الثنائي، أوسكار مينيجزا وبيدري في القائمة التمهيدية مع وضع 9 لاعبين مثل جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، جونيور فيربو، أنسو فاتي، ريكي بويج، أليكس كويادو وإينياكي بينيا لإمكانية ضمهم للقائمة التمهيدية.

الجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا مسموح له كما هو الحال لجميع المنتخبات المشاركة باستدعاء 3 لاعبين يتخطون السن القانونية للمشاركة في البطولة وهو 23 سنة، ولذلك هناك إمكانية لاستدعاء مدافع وقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، من ضمن هذا الثلاثي.