علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، على التعادل الإيجابي 1-1 الذي انتهت به مباراة الأمس أمام تشيلسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021.

افتتح تشيلسي التسجيل عن طريق كريستيان بوليسيتش، وتعادل كريم بنزيما لصالح ريال مدريد لتحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل في ملعب "ستامفورد بريدج".

اقرأ أيضًا.. بوليسيتش يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا بهدفه أمام ريال مدريد

ريال مدريد وتشيلسي

وتحدث كاسيميرو عن المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في تصريحات لقناة "TNT Sports" البرازيلية، وقال: "كانت مباراة نموذجية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت متقاربة بين الفريقين وصعبة، أراد ريال مدريد وتشيلسي أن يسيطرا ويفرضان أسلوبهما لكن التأهل لم يحُسم وعلينا المحاولة في المباراة المقبلة".

وتابع: "علينا أن نقدم كل ما لدينا في تلك اللحظة من الموسم، لا مكان للأعذار، لقد تبقى شهر واحد لإنهاء الموسم ونقاتل على بطولتين سواء كنا متعبين أم لا يجب أن نبذل قصارى جهدنا حتى النهاية".

وأضاف: "نحن قريبون من النهائي، لكن يجب أن نحترم الخصم دائمًا، تشيلسي لديه فريق رائع يدافعون بشكل جيد للغاية، ستكون مباراة الإياب بنفس الصعوبة لأننا نلعب في نصف النهائي".

وعن ميليتاو: "لم يفاجئني أداؤه، مستوى إيدير رائع وكان يعلم أنه ينافس مدافعين من طراز رفيع مثل راموس وفاران فازا بكل شيء لكنه جاهز ومستعد للمشاركة في أي وقت وهو ما ظهر عليه في الفترة الأخيرة".