تحدث محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري، عن مباراة فريقه أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن البورسعيدي استحق الفوز لكن الحكام في مصر لهم رأي أخر، حسبما عبر، كما أكد أنهم تعرضوا للظلم خلال اللقاء.

وقال الخولي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث": "المباراة كانت من جانب واحد، ولكن كان للحكام في مصر رأيًا أخرًا خصوصًا حكام تقنية الفار".

وأضاف: "الهدف الأول للأهلي لمسة يد واضحة وضوح الشمس على محمد شريف، ولا يوجد فيها خلاف، والهدف الثاني يوجد به شك أنه تسلل".

طالع | أحمد الشناوي يكشف مدى صحة هدفي محمد شريف في مباراة الأهلي والمصري

وأردف: "الأزمة ليست في تقنية الفار ولكن أزمة ضمير والحكام المكلفين بمتابعة الفار، مهما كان لدينا أحدث التقنيات واتجاه الحكم في جانب اخر لن يكون هناك عدل وشفافية بين كل الأندية".

واستكمل: "طالما لدينا أزمة في الضمير، لا تتحدثوا عن تقنية الفار، المصري تعرض للظلم أمام الأهلي وكنا الأحق بالثلاث نقاط وليست نقطة واحدة".

واستطرد: "نريد من المحلليين منح النادي المصري ولاعبيه حقوقهم، بعد المباراة بثلاث ساعات سيظلوا يتحدثون عن الأهلي وكيف حقق الفوز؟، نسبة الاستحواذ لنا تفوق 58% وكل الإحصائيات كانت لصالح المصري، المحليين لن يعطوا المصري حقه".

واستكمل: "نحن في أزمة، المنظومة تدار بشكل خطأ، التحيز كان ظاهرًا جدًا داخل الملعب، وكان هناك تحمل من المصري، ليس ذنبي أن الأهلي يلعب مباراة كل 3 ايام، الأهلي وافق أن يستكمل بطولة الدوري الموسم الماضي، لا تعاقبني أنا، لا تحملني هذا الخطأ، الأزمة ليست عند المصري".

واختتم: "كنت أظن أن سيد عبد الحفيظ يقول بعد المباراة أن المصري كان أفضل وهو كان الأحق بالفوز وهذا ليس عيبًا، موسيماني تحدث بشكل جيد عن علي ماهر والنادي المصري".