علّق الإسباني ألفارو بينيتو إراولا، لاعب ومدرب الشباب السابق، بنادي ريال مدريد، على تعادل فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، حسم مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

ألفارو بينيتو إراولا

وقال بينيتو في تصريحات عبر برنامج "El Larguero" بإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "أعتقد أنّه يجب على ريال مدريد أنّ يتطابق مع أسلوب تشيلسي".

وأضاف: "في وسط الملعب، كاسيميرو كان بمفرده، كان ضعيفًا للغاية، لا يُمكن أنّ يتكرر ذلك، إنه المكان الذي سيطر من خلاله تشيلسي على المباراة، في رأيي يجب اللعب بخطة 5-4-1".

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي

وواصل: "أنا لم يُفاجئني أداء تشيلسي، لكني أعتقد أنه افتقر إلى الطموح في الشوط الثاني، في رأيي ريال مدريد لا يزال حيًا، ريال مدريد دخل المباراة من أجل الدفاع، وهذا أهم خطأ ارتكبوه".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي عن كانتي بعد تألقه أمام ريال مدريد: يغطي ثلث كوكب الأرض

وتابع: "يجب على زيدان اللجوء إلى التدوير في مباراة أوساسونا، يجب عليه إراحة ثمانية أو تسعة لاعبين قبل مباراة الإياب، والتي ستكون صعبة للغاية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إيدين هازارد ومُشاركته في المباراة كبديل: "في رأيي، كان يجب أنّ يشارك أسينسيو، هازارد ليس جاهزًا للتنافس على هذا المُستوى".