أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، استياءه من ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق الأحمر خلال منافسات بطولة الدوري المصري.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا بثنائية أمام المصري، على أن يواجه الجونة مساء الجمعة المقبل في إطار مواجهات المسابقة المحلية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "مكسب مهم لكن أعتقد أنه واضح جدًا من الشوط الأول والثاني أن هناك إصرارًا وعزيمة ولكن هناك قدرة بدنية في ظل تلاحم المباريات الذي ليس له علاقة أبدًا بكرة القدم، من وضع جدول المباريات (يارب يكون مبسوط وفرحان)".

وأكمل :"في أي مسابقة يجب أن يكون هناك تكافؤ الفرص، لو كنا نلعب في كأس العالم للأندية أو بطولة إفريقيا أو الدوري الألماني يجب أن يكون هناك نفس تكافؤ الفرص، ولكن الذي يحدث معنا غير طبيعي، المصري آخر مباراة لعبها من 10 أو 12 يومًا، وواجه الأهلي وهو مجهد، سنغلق الصفحة وسندخل على مباراة الجونة".

طالع | موسيماني: أفضل لاعب في الأهلي يعاني من الإجهاد.. وكنا نستطيع تسجيل رباعية أمام المصري

وتابع: "أقول للاعبي الأهلي أنتم رجال وغدًا سيكون راحة وبعد الغد سننتظم في معسكر لمباراة الجونة، هل أحد مر بهذا الضغط من المباريات؟ يقال إننا يجب أن ننهي بطولة الدوري يوم 7 سبتمبر، ما المشكلة لو انتهى 7 أكتوبر؟".

واستطرد: "كل خوفي وقلقي على دوري أبطال إفريقيا، لا يوجد كلام أو نقاش علمي، يمكن أن تؤدي بمخزون بدني ولكن ستأتي مباراة وتقع فيها، إذا أحضرنا ريال مدريد أو برشلونة ولعبا مثلنا ستأتي عليهما مباراة ويسقطان، وأنا قلق جدًا أن تأتي هذه المباراة أمام المنافس لنا أو في بطولة إفريقيا".

واختتم: "هذه فترة صعبة ونحاول تخطيها بشكل إيجابي، أشكر اللاعبين على مجهودهم، الكل اجتهد بشكل كبير جدًا، هناك مكاسب كثيرة من المباراة، منها سعد سمير وكوكا وعودة ومحمد هاني".