لن يكون لدى البرتغالي كريستيانو رونالدو أي نية للاستمرار في يوفنتوس إذا لم يتأهل الفريق للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لـ "توتوسبورت" الإيطالية، فإن الوجهة المحتملة القادمة لرونالدو ستكون مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان، في حال قرر البرتغالي إنهاء مغامرته في إيطاليا.

وأدى تعادل يوفنتوس مع فيورنتينا (1-1)، إلى جانب فوز نابولي في تورينو (0-2)، وهزيمة ميلان أمام لاتسيو (3-0)، إلى التساوي بين يوفنتوس ونابولي وميلان بـ66 نقطة، واشتعال المعركة من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا.

وضع لا يمكن تصوره في بداية الموسم، خاصة بالنسبة ليوفنتوس، الذي فاز للتو بتسعة ألقاب متتالية للدوري الإيطالي، والذي كان مع كريستيانو رونالدو مرشحًا لكل شيء.

وبعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو في دور الـ16 وبفارق 13 نقطة من إنتر ميلان قبل ختام الدوري الإيطالي بخمس مباريات، فإن كأس إيطاليا هي خيار اللقب الحقيقي الوحيد ليوفنتوس هذا الموسم.

وفي حال فشل يوفنتوس في التأهل لدوري أبطال أوروبا، فيمكن إجبارهم على الاستغناء عن رونالدو، الذي لديه راتب سنوي قدره 27 مليون يورو.

رونالدو سبق ولعب لصفوف مانشستر يونايتد وتألق في صفوفه تحت قيادة سير أليكس فيرجسون، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صيف 2009، والذي غادره ليوفنتوس في صيف 2018.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع ليونيل ميسي قائد برشلونة وقدم له عرضًا بالفعل (طالع التفاصيل)، وقد ينجح الفريق الفرنسي في الجمع بين أسطورتي كرة القدم ميسي ورونالدو.