أشاد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان، بالدولي الفرنسي كيليان مبابي، قبل مواجهة مانشستر سيتي المقبلة.

صاحب الـ22 عامًا قاد بوتشيتينو للفوز على برشلونة ثم بايرن ميونخ، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليلاقي باريس سان جيرمان نظيره مانشستر سيتي.

طالع أيضًا.. نيمار يُعلق على مستقبله مع باريس سان جيرمان ويحذر: مانشستر سيتي رائع

وقال بوتشيتينو في مقابلة مع صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "كيليان يبلغ من العمر 22 عامًا فقط، ولكنه ناضج جدًا، واثق من موهبته، يمكنه التحدث بالفرنسية والإنجليزية والإسبانية بطلاقة".

وأضاف: "أتحدث معه باللغتين الإنجليزية والإسبانية، قلت له سابقًا إنني أريد ممارسة لغتي الفرنسيه معه، لكنه فضل التحدث بالانجليزية لكي يتطوّر فيها".

وأكمل: "أخبرته قبل مباراة الذهاب في برشلونة أنني فزت هناك مرة واحدة، وقال بجدية شديدة أن هذه ستكون المرة الثانية، كان يضحك ويثق في الفوز على ملعب كامب نو، وبعد المباراة ركض وكان يضحك ويقول (لقد أخبرتك، لقد أخبرتك)".

وانتقل بالحديث عن نيمار: "الأمر سهلًا للغاية في التعامل معه، لأنك لست بحاجة إلى فعل الكثير، منذ اليوم الأول كان منفتحًا جدًا على العمل، إنه متواضع للغاية مع الجميع، يستمع ويقبل دائمًا جميع التعليمات بطريقة جيدة، يتمتع البرازيليون بشيء خاص في داخلهم".

واختتم: "إنهم يحبون كرة القدم لأنها مثل الرقص، يلعبون كما لو كانوا يرقصون، لقد لعبت مع رونالدينيو هنا في باريس سان جيرمان، والآن أدرب نيمار، إنهم بحاجة للشعور بالرضا والسعادة لتقديم الأفضل".