عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج، يوليان ناجيلسمان، عن حزنه بعد تأكيد رحيله من أجل الانتقال إلى تدريب بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل.

ووقع ناجيلسمان على عقود الانضمام إلى بايرن ميونخ لتدريب الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل وحتى يونيو 2026، لتكون مهمة جديدة في مسيرته بعد كل من هوفنهايم ولايبزيج ويخلف، هانزي فليك. (طالع التفاصيل)

هانزي فليك

وتحدث ناجيلسمان عن رحيله عن لايبزيج في تصريحات نقلها موقع ناديه الرسمي، وقال: "منذ مباراتي الأولى في أغسطس 2019، لقد كانت علاقتي قوية للغاية مع جميع اللاعبين والموظفين، لقد مررنا بالعديد من اللحظات مع هذا الفريق".

وتابع: "سأترك لايبزيج بقلب حزين، كنت قادرًا على تدريب فريق رائع هنا، نادٍ يوفر للمدرب كل الفرص من أجل تحقيق النجاح واستطعنا كتابة اسمنا في تاريخ النادي وما زال هناك فرص لمزيد من النجاحات لذلك أنا فخور جدًا بما وصلنا إليه".

وأضاف: "وصولنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الموسم الماضي) كان بالتأكيد أبرز ما حققناه خلال الفترة الماضية، لن أنسى هذه الفترة وفي الموسم الحالي في الدوري الألماني نقدم أفضل أداء ونتائج ممكنة ونريد إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن".

وواصل تصريحاته: "لا يزال الوقت مبكرًا لوداعكم والتحدث عن الذكريات، لأن وجودي لم ينته هنا في لايبزيج، ستنتهي مهمتي في الصيف ولكن حتى ذلك الحين سنعمل بكل قوة لمحاولة حصد لقب (كأس ألمانيا) والمباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الألماني".

وأتم: "لايبزيج سيظل شيئًا مميزًا في مسيرتي التدريبية، لم أخف مطلقًا حقيقة رغبتي في تولي منصب المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، سأكون سعيدًا بتولي هذه المسئولية، وفي النهاية، أود أن أشكر جميع المسئولين في لايبزيج لتوصلهم لاتفاق مع بايرن ميونخ على رحيلي".