يشهد اليوم الثلاثاء 27-4-2021 إقامة العديد من المباريات في دوري أبطال آسيا ومباراة في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى لقاء في الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره المصري في المباراة التي تقام على استاد الإسكندرية ‏والمؤجلة من الجولة الـ15 في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد المصري في المرتبة الرابعة برصيد 29 نقطة.

فيما يواجه ريال مدريد نظيره تشيلسي في المباراة التي تُقام في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. طالع تشكيل الفريقين المتوقع.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27-4-2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري

الأهلي ضد المصري وتنطلق المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD

موعد مباراة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد تشيلسي وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

الشرطة ضد الدحيل وتنطلق المباراة في تمام 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية.

شباب الأهلي ضد استقلول وتُذاع المباراة على قناة GSA live.

اجمك اف سي ضد الهلال وتُذاع المباراة على قناة GSA live.

وتنطلق المباراتان في تمام 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

أهلي جدة ضد الاستقلال وتنطلق المباراة في تمام 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة على قناة GSA live.

موعد مباراة الدوري البرتغالي

فيرنسي ضد بورتيمونينس وتنطلق المباراة في تمام 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.