تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء الإثنين على استاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق فوزًا سهلًا على نظيره البنك الأهلي برباعية مقابل هدف، وذلك في مباراة الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "راضٍ عن ما حدث في الشوط الأول، وأريد من الفريق أن يستمر على نفس الأداء".

وعن ترتيب اللاعبين في ركلات الجزاء، أضاف: "هناك تعليمات بترتيب من يسدد، ولكن حدثت مناقشة بين اللاعب رقم واحد واللاعب رقم اثنين، والأول وافق أن يسددها الثاني في مباراة اليوم".

طالع | رئيس البنك الأهلي: قدمنا أداءً جيدًا رغم الهزيمة برباعية.. ويكشف سبب مشادة شيكابالا وأحمد ياسر

واستكمل: "الأداء الشوط الثاني كان أقل من الأول، لأننا نعاني من ضغط مباريات، وبالتالي اللاعبين يوفرون طاقتهم للمباريات المقبلة".

واستطرد: "كنت أريد أن نفوز بعدد أهداف أكبر من ذلك، لأنه وارد أن تحسم الأهداف بطل الدوري في آخر الموسم".

وتابع: "أعرف حميد أحداد منذ أن كان لاعبًا في الرجاء المغربي، وهو أكثر اللاعبين جاهزية الآن، وهذا ليس معناه أن الباب مغلق أمام البقية".

وتحدث كارتيرون عن احتفال يوسف أوباما بعد الهدف الأول، والذي تلقى على أثره بطاقة صفراء، قائلًا: "أنا لا أعاقب اللاعبين لو خسروا مباراة، ولم أعاقبهم بعد الهزيمة أمام الأهلي، كيف تطلب مني أن أعاقب لاعبًا على احتفاله؟!".

واختتم: "لاعبو الزمالك تعرضوا لانتقادات كبيرة بعد الخسارة أمام الأهلي، وأوباما كان سعيدًا اليوم بعد الهدف، لكن لا يمكن أن أعاقبه بسبب فرحته، ولكني تحدثت معه".