أكد وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه يجب على محمود كهربا وإمام عاشور ثنائي المارد الأحمر والزمالك، مراجعة أنفسهما، مُشيرا إلى أن إدارة القلعة البيضاء في بعض الأوقات تكون متهاونة مع اللاعبين.

وقال وليد صلاح الدين خلال استضافته ببرنامج "قصة ولعبه" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "هناك لاعبون يحتاجون إلى مراجعة أنفسهم، لأن التاريخ يقول أن اللاعبين الذين لا يفعلون ذلك (هيطيروا نفسهم) مثل كهربا وإمام عاشور".

وتابع: "الثنائي جيدان ويبحثان عن التواجد بشكل أساسي في منتخب مصر، ولكن عليهما أن يراجعا أنفسهما، وكهربا يتبقى له خطأ وحيد فقط في الأهلي وسيرحل".

طالع أيضا.. كهربا يهاجم ميدو ومجدي عبد الغني ويصرّح: لست "صاحب لقطة" وردي يكون في الملعب

وأضاف: "الزمالك يجب أن يتعامل مع إمام عاشور بشكل مختلف، لأن القلعة البيضاء أوقات تكون (حنينة) على اللاعبين، إمام سنه صغير، ومستقبله كبير لمنتخب مصر، ويجب أن يتم التعامل معه نفسيا ويأتي له الزمالك بطبيب نفسي".

وواصل: "وأنا قلت لـ إمام عاشور من قبل إنت لاعب جيد، ولكن تأخذ نفسك لسكة مختلفة، أنظر إلى محمد صلاح وارد يخسر ويخرج بعدها ويضحك، هو الأمر بالنسبة له عمل، لكن أنت مرة تضرب وليد سليمان ويتم إيقافك وتفتعل مواقف وتدخل في مشادات مع اللاعبين عقب المباراة، كل هذه إيقافات وعقوبات تتعرض لها، إذن متى ستلعب؟!".