يرى تروي ديني مهاجم واتفورد الإنجليزي، أن ثلاثي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، لا يتمتعون بالقوة التهديفية اللازمة.

ماني وفيرمينو تحديدًا هذا الموسم، لم يسجلا سوى 13 و 6 أهداف على الترتيب في جميع المسابقات التي يشارك فيها ليفربول.

محمد صلاح هو نجم هجوم ليفربول، حيث سجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز فقط، ويأتي في المركز الثاني خلف هاري كين في ترتيب الهدافين.

طالع أيضًا.. كراوتش: ساديو ماني افتقد الثقة رغم ما فعله محمد صلاح معه ضد نيوكاسل

تروي ديني في تصريحات لإذاعة "TalkSport" البريطانية، قال: "سأقول شيئًا ما وربما سأتعرض لهجوم شديد من البعض، لكن رباعي هجوم ليفربول، ليسوا هدافين بالفطرة".

وأضاف: "لقد كنت أسجل أهدافًا، أرى أن فيرمينو ممتاز لكنه ليس الشخص الذي أجلس وأنتظر أن يسجل 25 أو 28 هدفًا في الموسم".

وأكمل: "محمد صلاح جناح، أنظر إلى مباراة نيوكاسل، أنظر إلى عدد الفرص التي أضاعها وسجل هدفا واحدا فقط، إذا كان هاري كين مكانه، لكنا قلنا أنه هداف الدوري من هذه المباراة فقط".

وأشار: "إنهم ليسوا لاعبين سيئين، لكنهم ليسوا هدافين بالفطرة، لا يمكنهم تسجيل عدد أهداف كبير في الموسم، هم أجنحة أكثر من كونهم مهاجمين".

وشدد: "محمد صلاح يحصل على الكثير من الفرص، في مباراة واحدة قد يسجل، قد يكون لديه أربع أو خمس أهداف، ويكمل 5 مباريات دون أن يسجل، لأن هذه ليست مهمته الأساسية".

واختتم بالحديث عن مباراة نيوكاسل: "كان من الممكن أن يكون ليفربول منتصرًا 6/0 في الشوط الأول، لكن في النهاية المباراة انتهت 1/1".