عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا مساء اليوم الأحد برئاسة محمود الخطيب لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بالنادي، وأبرزها انشاء الاستاد الجديد.

وخلال الاجتماع قدم بيبو إلى مجلس الإدارة تفاصيل الخطوات العديدة التي قام بها على مدار الأشهر الماضية، وتواصله المستمر مع الجهات المسئولة، التي أثمرت عن حصوله على الموافقات اللازمة على إنشاء استاد النادي الأهلي الجديد على أرض النادي بمدينة الشيخ زايد.

وكشف الخطيب عن التعاون اللامحدود الذي لاقاه من المؤسسات الوطنية بالدولة، والذي بدا واضحًا وكبيرًا في دعم الرياضة المصرية وتذليل كل العقبات ومساندة كافة الأندية والكيانات الرياضية ومن بينها النادي الأهلي، الأمر الذي ساعد في إنجاز هذا الملف والحصول على الموافقة النهائية.

مران الأهلي | تقسيمة قوية استعدادًا لـ المصري.. وانتظام محمد هاني

وبعد اطلاع المجلس على ما قام به رئيس النادي طوال الفترة الماضية من إجراءات في اتجاهات مختلفة، ناقش المجلس الخطوات التنفيذية القادمة للبدء فورًا في تحقيق حلم الجماهير، وقرر وضع حجر الأساس لاستاد النادي الأهلي الجديد يوم السبت المقبل الموافق 1 مايو.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي على توجيه برقية شكر وامتنان إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، على دعمه الدائم للحركة الرياضية بكل مؤسساتها ومن بينها الأهلي، الذي يجدد العهد على دعم الدولة ومؤسساتها، والاستمرار في تأدية رسالته، وبذل أقصى جهد لتحقيق كل الأهداف الوطنية بالمزيد من التفوق الرياضي والتمثيل المشرف للبلاد في المحافل الدولية، ومواكبة النهضة التنموية الكبيرة التي تشهدها مصر في كل المجالات.