علّق ريان ماسون المدرب المؤقت لفريق توتنهام على خسارتهم نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام مانشستر سيتي مساء اليوم.

وتلاقى الفريقان في نهائي كأس كاراباو في ويمبلي، حيث خسر توتنهام بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر سيتي أمام توتنهام

وقال ماسون في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "لقد كانت مباراة صعبة، اعتقدت في الشوط الأول أننا استفدنا من حظنا في فرصتين، كانت هناك أوقات حيث كان لدينا السيطرة".

وأضاف: "في الشوط الثاني حظينا بلحظة جيدة وبعض الكرات الثابتة، ولكننا لم نصنع الكثير من الفرص، كذلك مانشستر سيتي".

وواصل: "من الصعب استقبال هدف من ركلة ثابتة، كنا نعتقد أننا نريد اللعب بطريقة معينة، لم يكن لدينا وقت طويل على الإطلاق للعمل كثيرًا، لذلك من الواضح أن هذا صعب، ولكن في النهاية هذه هي الطريقة التي نريد المضي قدمًا بها".

وأردف: "بينما أنا هنا على أي حال، هذه هي الطريقة التي أريد أن يلعب بها الفريق ويؤمن بها اللاعبين أيضًا".

واستكمل: "لقد حاولنا ولكني أعتقد أن مانشستر سيتي كان لديه على الأرجح أربع أو خمس سنوات من نفس المدرب والأفكار نفسها، لذا فإن هذه المواقف كانت مريحة لهم، لكني أعتقد أن حقيقة أننا حاولنا وصدقنا واستمرنا في المضي قدمًا تقول الكثير عنا".

وتابع: "سأكون صادقًا تمامًا، ذهني الآن حزين بسبب ما حدث للتو، عقلي لا يفكر في المستقبل وفي كرة القدم، عليك أن تعيش في الوقت الحالي، عقلي يركز على إعداد الفريق لما هو قادم".

واختتم: "هناك ألم في غرفة الملابس، من الطبيعي أن يتألم الفريق وهذا يظهر مقدار اهتمامهم، وأن هؤلاء الناس لديهم شعور عميق تجاه هذا النادي، لقد قدمنا كل شيء اليوم".