يعترف أندريا بيرلو المدير الفني لـ يوفنتوس، أن فريقه شهد شوط أول مروع أمام فيورنتينا، وتجربته لم تنجح ولا يمكن أن يكون سعيدًا بموسمه حتى الآن.

أصيب يوفنتوس بخيبة أمل مرة أخرى، وتقدم فيورنتينا بهدف، ثم تعادل ألفارو موراتا بعد 31 ثانية فقط من مشاركته كبديل.

طالع تقرير مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

وقال بيرلو لشبكة "سكاي سبورت ايطاليا": "كان الشوط الأول مروعًا، كان يجب أن نبدأ بطريقة مختلفة، لأن هذه كانت مباراة أساسية في السباق على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، لكننا كنا بطيئين للغاية، وكانت مسافاتنا كلها خاطئة".

وأضاف: "بعد إصابة دانيلو أمس، غيرنا الخطة بالاعتماد على ثلاثة في الدفاع، مع آرون رامسي وديبالا بين الخطين، لم ينجح الأمر، لذلك دفعت بموراتا بعد الاستراحة ليعطينا تغييرًا في السرعة".

وتابع بيرلو: "الشوط الأول كان سيئًا، والثاني أفضل قليلاً، لكنه لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، لقد جربنا شيئًا واحدًا وانتهى بنا الأمر بفعل شيء مختلف تمامًا، لكننا تكيفنا مع الطريقة التي فعلناها طوال الموسم وسارت الأمور بشكل أفضل".

واصل مدرب يوفنتوس بشأن استبدال ديبالا وعدم استبدال كريستيانو رونالدو: "لا أعتقد أن رونالدو كان سيئًا، كانت لديه فرص قليلة وعمومًا لم يكن سيئًا، كان الفريق هو الذي كان يجب أن يهاجم المساحة أكثر وقد رأينا بعضًا من ذلك في الشوط الثاني، حيث كان فيورنتينا يمتلك خطًا عاليًا".

وأكمل بيرلو: "ديبالا وموراتا مهاجمان مختلفان للغاية، ينطلق موراتا في المساحات، بينما يربط ديبالا الخطوط معًا أكثر".

وعن آرثر ميلو، أوضح بيرلو: "آرثر يعاني من كسر صغير في ساقه، ولا يمكنه التدريب بانتظام، لذلك علينا أن نكون حذرين في كيفية لعبه، إذا كان على مقاعد البدلاء، فهذا يرجع فقط إلى لياقته البدنية".

وعن مدى تطوره كمدرب منذ مباراته الأولى على مقاعد البدلاء في يوفنتوس، أجاب: "الأمر مختلف، لأن التوقعات الأولية بالنسبة لي والفريق كانت مختلفة، لا أعتقد أننا عملنا بالطريقة التي أردناها".

وأتم بيرلو: "تتعلم مع كل مباراة تمر، لكنني لست سعيدًا بالنظر إلى التوقعات الأولية ولا أعتقد أن النادي كذلك".