نفى شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، وجود شرط في عقده يسمح له باللعب بشكل أساسي مع الفريق، كما أشار إلى أنه تعرض للحسد.

وقال إكرامي خلال تصريحات لبرنامج "العرافة" عبر قناة "المحور": "عقدي لا يوجد فيه شرط اللعب أساسيًا، ولا يوجد لاعب في مصر يملك بندًا في تعاقده ينص على ذلك، حتى كريستيانو وميسي لا يوجد هذا في عقودهما".

وعن صورة حذائه التي نشرها عبر حسابه على "إنستجرام" في ملعب مختار التتش، أثناء تواجده في الأهلي، أوضح: "لست من هواة الرسائل غير المباشرة، لم أتجاوز قط مع الجمهور الكاره لي، هل سأفعل ذلك مع جماهير الأهلي؟! لن أعتذر عنها لأنني لم أخطئ، هذه الصورة منذ 3 سنوات، وحدثت بعدها مواقف كثيرة جدًا أظهرت تقديري للأهلي".

شريف اكرامي

وأردف: "تعرضت للحسد، كثيرًا ورأيت ذلك بعيني، أؤمن به لأنني عانيت منه، وحصنت نفسي وأضع الأمور في حجمها الطبيعي".

وأكمل: "ولكن إصابتي في أمم إفريقيا بالجابون 2017، كانت ابتلاء، قبل البطولة كنا نتدرب تمرينات قوية، وعندما وصلنا الجابون مع أول تمرين أصبت".

وتابع: "محمد الشناوي حارس الأهلي، من المفترض أن يخاف من الحسد".

طالع | شريف إكرامي: الشيطان لم يضحك علي في قرار الرحيل عن الأهلي

وعن أزمته مع المدرب الهولندي مارتن يول الذي قاد الأهلي في موسم 2018، قال: "هو صرح بتصريحات لا أشغل بالي بها، ولكن عندما تحدثت معه وقلت له أنا متعجب من تصريحاتك قال لي (لم أقصد ما قيل لأن حديثي تم فهمه خطأ)".

وأتم: "ألوم على الإعلام الذي لا يستطيع أن يصل إلى لاعب فيتصل بوالده ليحصل منه على تصريحات، لا ألوم والدي عن دفاعه عني، ربما هي مشاعر الأب، ولكن لا أستطيع أن أقول له افعل هذا أو لا تفعل، هو والدي ويفعل ما يريد".